الاتحاد الإسباني يقلق برشلونة بقرار رسمي عن قضية نيجريرا

تاريخ النشر: 28/09/2023
40
منذ 9 شهور
الاتحاد الإسباني يقلق برشلونة بقرار رسمي عن قضية نيجريرا

يستمر الحديث حول القضية المعروفة إعلاميا بـ "نيجريرا"، والمتهم فيها برشلونة بدفع رشاوى مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا.

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنجل نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأثبتت تحقيقات المدعي العام الإسباني، عن تورط رئيسي برشلونة السابقان ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو، في دفع مبالغ مالية لشركة إنريكي نيجريرا، بدون أي إثبات قانوني على دفع تلك الأموال.

وبرشلونة معرض لخطر الإفلاس، يمكن أن تؤدي قضية الرشوة إلى حظر النادي من ممارسة كرة القدم في وقت موارده المالية في أسوأ حالاتها ومع هدم ملعب سبوتيفاي كامب نيو.

ومن الممكن أيضَا، أن يتم تعليق برشلونة نفسه من اللعب كنادي كرة قدم محترف، الأمر الذي من المحتمل أن يؤدي إلى إفلاس الكيان المملوك للأعضاء البالغ من العمر 124 عامًا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تطورات مثيرة في قضية نيجريرا وبرشلونة

وجاء بيان الاتحاد الإسباني كالتالي: "تواجد اليوم الحرس المدني في مقر لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني في إطار التحقيق بقضية نيجريرا".

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "جميع أفراد الاتحاد الإسباني تعاونوا في تقديم المعلومات لقوات وهيئات أمن الدولة، يضع الاتحاد الاسباني نفسه تحت تصرف العدالة لغرض وحيد وهو توضيح الحقائق في أقرب وقت ممكن".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

أرقام| برشلونة ينهى موسم 2023 بأرباح خيالية وانخفاض كبير بالديون

سجن الرؤساء وتجميد برشلونة.. تطورات مثيرة في قضية نيجريرا

حمل تطبيق سعودي الآن