تين هاج يتأخذ قرارا غريبا داخل مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 29/09/2023
305
منذ 9 شهور
تين هاج يتأخذ قرارا غريبا داخل مانشستر يونايتد

يستمر الحديث عن سياسة الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، داخل فريقه وذلك قبل مواجهة كريستال بالاس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وحقق نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، فوزًا صعبًا ضد نادي بيرنلي بنتيجة 1-0، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد وبيرنلي تلعب في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب تيرف مور معقل الآخير.

وبهذا الفوز، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة في المركز العشرين والآخير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

قرار تين هاج داخل مانشستر يونايتد:

وفقا لموقع "ذا أتلتيك" البريطاني، فإن تين هاج يرفض الإفصاح عن تفاصيل الإصابات لأنه يعتبر الإصابات وتشخيصها أمرًا سريًا ولا يمكن الكشف عنه إلا للاعب المصاب.

ويرغب المدرب الهولندي بالحفاظ على السرية وعدم إعطاء المنافسين معلومات قبل المباريات.

وسيلتقي مانشستر يونايتد مع نادي كريستال بالاس يوم السبت المقبل، الموافق (30 سبتمبر لعام 2023)، في سابع مباريات الشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي، حيث أنه من المتوقع مشاركة راشفورد بشكل طبيعي في المباراة المقبلة، حيث لم يتعرض لأي إصابة خلال هذا الحادث.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يمنح الاتحاد صفقة مدوية.. قرار إنجليزي مثير

كارثة مانشستر يونايتد بسبب تين هاج.. تطور خطير في أزمة سانشو

حمل تطبيق سعودي الآن