رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن عودة أنتوني إلى تدريبات الفريق

تاريخ النشر: 29/09/2023
39
منذ 9 شهور
رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن عودة أنتوني إلى تدريبات الفريق

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عودة النجم البرازيلي الموقوف أنتوني، إلى تدريبات الفربق الجماعية، بعدما اتهمته صديقته السابقة جابرييلا كالفين بالتعدي عليها بالضرب.

وتم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب البرازيلي، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده، وهو نفس الأمر الذي فعله ناديه مانشستر يونايتد.

ويتم التحقيق مع أنتوني، من قبل محكمة في مدينة ساو باولو البرازيلية، بتهمة العنف المنزلي ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين، وهو ما جعل يصدر أكثر من بيان رسمي ينفي فيه كل الاتهامات التي طالته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد أنتوني ثاني من لاعبي مانشستر يونايتد خلال أخر عامين، الذي يتم اتهامه بالعنف المنزلي، بعد الأزمة الشهيرة الخاصة بلاعبه السابق ماسون جرينوود.

وأعلن أنتوني في وقت سابق، بأنه سيحاول بكل الطرق، إثبات براءته من تهمة التعدي على صديقته بالضرب، حتى يتمكن من العودة لحياته الطبيعية قبل الأزمة التي يعيشها حاليا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

بيان مانشستر يونايتد:

جاء بيان مانشستر يونايتد كالتالي: "منذ توجيه التهم في يونيو الفائت كان أنتوني متجاوبًا مع الشرطة البريطانية والبرازيلية".

وتابع: "مانشستر يونايتد قرر عودته لمِران الفريق ولتشكيلة الفريق الأول بينما تستمر تحقيقات الشرطة، ويبقى هذا القرار خاضعًا للمراجعة إن طرأت مستجدات تخص القضية" 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأكد مانشستر يونايتد أن أنتوني سيعود لمزاولة التدريبات وسيشارك مع الفريق في مبارياته من بعد مباراة كريستال بالاس.

الجدير بالذكر، أن الدولي البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا، قد انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو.

اقرأ أيضا

أرقام| برشلونة ينهى موسم 2023 بأرباح خيالية وانخفاض كبير بالديون

مفاجأة مدوية|مانشستر سيتي يخطف نجم بايرن ميونخ.. ورد توخيل الحاسم

حمل تطبيق سعودي الآن