لفتة رائعة من نيمار بعد كتابة التاريخ مع البرازيل.. كلمة السر 78

تاريخ النشر: 29/09/2023
193
منذ سنة
لفتة رائعة من نيمار بعد كتابة التاريخ مع البرازيل.. كلمة السر 78

قدم النجم نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ومنتخب البرازيل، لفتة رائعة، بعدما حقق إنجازًا تاريخيًا مع (سيليساو).

واستطاع نيمار أن يتخطى الرقم التاريخي للأسطورة بيليه، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل، متخطيًا رقم بيليه برصيد 77 هدفًا، ليسجل هدفيه 78 و79 بقميص المنتخب أمام بوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

واتفق نيمار مع الشركة الرياضية (بوما)، على تصميم 78 زوجًا من الأحذية، وتقديمها إلى 78 شخصًا أثروا في حياة نيمار داخل الملعب وخارجه، حيث قال نيمار إنه يرغب في تقديم الشكر إليهم على مساعدته في مسيرته، واعتبارهم جزءًا من الرقم القياسي.

وأرسل نيمار هديته الثمينة إلى عدد من الأصدقاء والعائلة والمدربين ولاعبي كرة القدم الذين يرتبط معهم بصداقة كبيرة، على رأسهم ريكاردو كاكا، الظاهرة رونالدو، إيدير ميليتاو، إيلانو.. وغيرهم.

من جانبه، أعرب لاعب أتلتيك بيلباو، أندير هيريرا، صديق نيمار، عن سعادته البالغة بالهدية التي استقبلها من نيمار، حيث نشر رسالة عبر موقع "إنستجرام"، قال فيها "إنها أفضل هدية يا صديقي، لقد صنعت التاريخي، وأشكرك من أعماق قلبي أن تذكرتني".

أندير هيريرا

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الحل لإنقاذ تجربة نيمار مع الهلال.. الرباعي الأفضل لتدريب الزعيم

بعد أزمته مع نيمار.. فلامنجو يستهدف التعاقد مع مدرب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن