الأهلي في ورطة قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 30/09/2023
5306
منذ 9 شهور
الأهلي في ورطة قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث؟

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة قوية، قبل المواجهة المرتقبة ضد الاتفاق، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، على ملعب "عبدالله الفيصل".

ويغيب بسام الحريجي، ظهير أيمن الأهلي عن مواجهة الاتفاق، اليوم، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي لعدم الجاهزية، فيما سيكون سعد بالعبيد هو البديل الذي سيعتمد عليه المدرب الألماني ماتياس يايسله.

وتواجد الحريجي أساسيا في الجولات الماضية، في حين أنه قد غاب عن تحضيرات الفريق الأخيرة متأثرًا بإصابته في الكتف أمام العين في كأس خادم الحرمين الشريفين 3ـ2، الثلاثاء الماضي، وعدم اكتمال جاهزيته.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

ويعمل الطاقم الطبي للنادي الأهلي على تسريع تحضيره لمباراة الديربي أمام الاتحاد، الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وفي سياق متصل، فقد فرض ماتياس يايسله مدرب الأهلي، أمس، تدريبات خفيفة تجنبًا للإرهاق، استهلها بمحطات لياقية أعقبها بجمل فنية ولياقية، قبل أن يفرض مناورة طبق فيها خطة اللعب.

ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات، مقابل خسارتين أمام الفتح 0ـ1 في الجولة الخامسة، وأمام النصر 3ـ4 في الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضا

الأهلي يتحرك لطرد ميندي في يناير.. وبديلين سوبر لتعويضه

الأهلي يعلن خضوع نجمه لجراحة ناجحة من إصابة بـالصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن