هندرسون يقلق الاتفاق قبل مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 30/09/2023
128
منذ 9 شهور
هندرسون يقلق الاتفاق قبل مواجهة الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة الاتفاق، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في التاسعة مساء اليوم (السبت)، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الأهلي والاتفاق، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC1 بتعليق عائد العصيمي، رؤوف خليف.

ويحتل الأهلي المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصدي 15 نقطة من 7 مباريات، بفارق نقطة عن الاتفاق، صاحب المركز الرابع، بينما يتزعم الاتحاد صدارة الترتيب، برصيد 18 نقطة.

الاتفاق مهدد بفقدان هندرسون وهيندريك أمام الأهلي

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب الوسط، والإسكتلندي جاك هيندري، قلب الدفاع، تعرضا لإصابة طفيفة في الحصة التدريبية لفريق الاتفاق، أمس الجمعة، قبل مواجهة الأهلي.

وأكدت أن المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد سيحسم أمر مشاركة اللاعبَين في المباراة اليوم، اللذين رافقا البعثة إلى جدة، بناءً على توصية الجهاز الطبي.

ومن المؤكد غياب الظهير الأيسر حمدان الشمراني، عن المواجهة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام السابقة.

تاريخ مواجهات الأهلي والاتفاق

والتقى الأهلي والاتفاق في 24 مواجهة بمسابقة الدوري السعودي، منذ تطبيق نظام الاحتراف في موسم 2008-2009، وحقق الأهلي 13 فوزًا مقابل 7 للاتفاق، و4 تعادلات بين الفريقين، وسجل الأهلي 53 هدفًا، واستقبل 30 هدفًا من فارس الدهناء.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار صادم من مدرب الأهلي تجاه الربيعي.. الهلال في ورطة

الأهلي يعلن خضوع نجمه لجراحة ناجحة من إصابة بـالصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن