مدرب الطائي: "نجم النصر" أجبرني على تغيير طريقة اللعب

تاريخ النشر: 30/09/2023
695
منذ 9 شهور
مدرب الطائي: نجم النصر أجبرني على تغيير طريقة اللعب

كشف الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، عن لاعب النصر الذي غير اسلوبه التكتيكي، خلال مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وحقق النصر فوزًا على نظيره الطائي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وقال ريجيكامب، خلال تصريحات لصحيفة "عكاظ"، أن السنغالي ساديو ماني، جناح النصر، أجبره على تغيير طريقة لعبه في المباراة، حيث قام بتحويل المدافع روبرت باور من قلب الدفاع إلى محور، بدلًا من طارق عبد الله، الذي لعب في خانة الظهير الأيمن.

وتحدث ريجيكامب عن سر تغير المهاجم الكرواتي ماركو دوقانيتش، رغم تأخر الطائي خلال المباراة، قائلًا "من واقع خبرتي، ليس شرطًا أن يتواجد أكثر من مهاجم في تشكيل الفريق لتسجيل الأهداف، وأنا أحتاج إلى مجموعة لاعبين، وليس للاعب فقط".

وتابع "كان يمكننا تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، ولم أجازف بالتبديلات، حتى لا أستقبل الكثير من الأهداف، وقمنا بالتوازن بين الدفاع والهجوم في المباراة".

ويحتل الطائي، المركز الثاني عشر، في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 7 نقاط من 8 مباريات، بينما رفع النصر رصيده إلى 18 نقطة، في المركز الرابع.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار عاجل من كاسترو قبل مواجهة النصر والطائي

النصر ضد الطائي.. رونالدو ساحر دوري روشن هذا الموسم بأرقام خارقة

حمل تطبيق سعودي الآن