كلوب يهاجم حكم لقاء ليفربول وتوتنهام.. "أعلم ما أقوله عن التحكيم"

تاريخ النشر: 01/10/2023
452
منذ سنة
كلوب يهاجم حكم لقاء ليفربول وتوتنهام.. أعلم ما أقوله عن التحكيم

هاجم المدرب الألماني والمدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، حكم مباراة فريقه ضد توتنهام هوتسبير في بطولة الدوري الإنجليزي، بسبب الأخطاء التحكيمية التي ساهمت في خسارة الريدز.

ولم يحتسب حكم مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير الهدف الذي سجله لويس دياز بداعي التسلل، وذلك بعد طرد جونز وقبل أن يسجل الكوري الجنوبي هيونج سون مين الهدف الأول للنادي اللندني، بالإضافة إلى طرد لاعبين من الريدز.

وفاز نادي توتنهام هوتسبير على حساب نظيره ليفربول بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكانت مواجهة توتنهام هوتسبير وليفربول تلعب في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب توتنهام معقل السبيرز.

تصريح مثير من كلوب بعد خسارة ليفربول

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب الخسارة من توتنهام: "البطاقة الصفراء الأولى لـ"جوتا" لم تكن مستحقة أو واضحة تمامًا، والبطاقة الحمراء الثانية غير مهمة لأنها ستكون طرد على أي حال بعد تلقيه الإنذار، لم أشاهد الحالة "الثانية".

وأضاف: "من خلال الصور العادية بدون الخطوط يمكنك أن ترى بأن هدف لويس دياز صحيح، ولا أعتقد أن الذي ألغى هدف النجم الكولومبي كان متعمدًا لكن لم يأخذ الوقت الكافي ليتخذ القرار بالنهاية".

وأكمل: "الحكم المساعد رفع الراية ليخبر الحكم بمشاهدة الحالة مجددًا لكن بالسابق فقد كان حكم الراية يعرف بأن تلك الحالة لم تكن تسلل، وأعلم كل ما أقوله الآن عن التحكيم، وسيكون على أغلفة الصحف وعناوين الأخبار يوم غد وهذا لن يساعدنا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا

توتنهام يخطف فوزا دراماتيكيا من ليفربول في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد خسارة توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن