طلب عاجل لمشاركة النصر في مونديال الأندية.."حلم حققه فيفا للهلال"

تاريخ النشر: 01/10/2023
2033
منذ 9 شهور
طلب عاجل لمشاركة النصر في مونديال الأندية..حلم حققه فيفا للهلال

وصل الغضب الجماهيري في نادي الاتحاد، إلى المطالبة بمشاركة النصر في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة خلال شهر ديسمبر 2023 المقبل، في مدينة جدة.

وانفجرت جماهير الاتحاد، بعد التعثر أمام الفيحاء في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وجاء تعثر الاتحاد، ليمنح الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، ثم العميد في الوصافة بـ 19 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جماهير الاتحاد تطلب مشاركة النصر في كأس العالم للأندية

فجر الناقد الرياضي مبارك الشهري، مفاجأة عن مطالبات غاضبة لجماهير الاتحاد، بمشاركة نادي النصر في كأس العالم للأندية، بدلا من الفريق الجداوي الذي يقدم مستويات فنية غير جيدة في الفترة الأخيرة.

وأوضح الشهري، أنه يدرك عدم قانونية الطلب الذي تلقاه من جماهير الاتحاد، إلا أنه يعد رسالة غاضبة من مدرج العميد، بسبب سوء المستوى والأداء الفني.

وتابع الإعلامي النصراوي في تصريحات تليفزيونية، أن طلب جمهور الاتحاد، لن يعتد به فيفا، ولكنه حلما حققه الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى الهلال، بعد ترشيحه للمشاركة في البطولة الدولية، والتي سمحت له بمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني، والتتويج بالميدالية الفضية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد منح الهلال حق المشاركة في مونديال الأندية، التي احتضنتها المغرب في النسخة الأخيرة، نظرا لعدم حسم ممثل آسيا، قبل انطلاق البطولة.

موعد مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

الاتحاد يواجه أوكلاند سيتي يوم 12 ديسمبر 2023، في الدور التمهيدي لبطولة مونديال الأندية، على أن يلعب الفائز ضد الأهلي المصري في ربع النهائي.

 

اقرأ أيضا

خطة الأهلي للإيقاع بالاتحاد في مونديال الأندية بقرار رسمي من فيفا

الأهلي المصري يحاصر الاتحاد في مونديال الأندية.. خطف التذاكر

حمل تطبيق سعودي الآن