موقف نيمار من موقعة الهلال وناساجي بعد إصابته أمام الشباب

تاريخ النشر: 01/10/2023
291
منذ 9 شهور
موقف نيمار من موقعة الهلال وناساجي بعد إصابته أمام الشباب

حسمت تقارير طبية موقف النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، من المشاركة في مباراة الهلال القادمة ضد ناساجي مازندران الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعدفريق الكرة الأول بنادي الهلال لخوض مواجهة قوية ضد نظيره ناساجي مازندران الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2023/2024، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 من أكتوبر 2024.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” فإن الكدمة التي تعرض لها نيمار داسيلفا، لاعب فريق الهلال خلال مواجهة الشباب، أمس الأول، بالجولة الثامنة من دوري روشن السعودي مطمئنة وليست بالمقلقة.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

 وأجرى نيمار استشفاء روتيني بعد نهاية مباراة الشباب، التي كسبها الفريق بثنائية، على أن يدخل البرنامج التدريبي، الذي يجرى مساء اليوم استعدادًا لمواجهة ناساجي الإيراني،

ويحين موعد انطلاق مباراة الهلال ضد ناساجي الإيراني، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا عن المجموعة الرابعة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، من تعادل بالجولة الأولى، بينما يتصدر ناساجي مازندران جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط. 

اقرأ أيضا

خيسوس محبط من سالم الدوسري وسلمان الفرج.. أزمة في الهلال

بالفيديو| كويلار يهدى الهلال الانتصار على الشباب.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن