النصر بدلا من الاتحاد في المونديال..رد جماهيري ناري وغضب ضد أنمار

تاريخ النشر: 01/10/2023
951
منذ 9 شهور
النصر بدلا من الاتحاد في المونديال..رد جماهيري ناري وغضب ضد أنمار

شهدت الساعات الأخيرة، بعض المطالبات الجماهيرية والإعلامية، بمشاركة نادي النصر في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية، بدلًا من الاتحاد، وهو ما تسبب في حالة من الجدل الواسع داخل الشارع الرياضي السعودي.

ويشارك نادي الاتحاد في كأس العالم للأندية المقبلة، الذي تستضيفه المملكة خلال شهر ديسمبر من العالم الحالي 2023، كونه بطلًا لدوري روشن السعودي في النسخة الماضية. 

وطالب عدد من الإعلاميين "النصراويين" بمشاركة العالمي بدلًا من العميد بالمونديال القادم، في ظل امتلاك الأصفر كوكبة من النجوم بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني وغيرهم.

وجاء ذلك في الوقت الذي يعاني فيه الاتحاد من انخفاض حاد في المستوى الفني، بجانب مشاكل خط الهجوم، في ضوء إصابات الفرنسي كريم بنزيما، والمغربي عبدالرزاق حمدالله بصورة متكررة، مع تواضع أداء هارون كمارا.

وبالتزامن مع تلك الأنباء، صبت جماهير الاتحاد وابلًا من الانتقادات فوق رأس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، بحجة عدم تدعيم صفوف الفريق باحتياجاته الكاملة من الصفقات العالمية، إضافة إلى التخبط الفني الواضح. 

النصر بدلا من الاتحاد في المونديال .. بداية القصة

بدأت القصة بطرح الاعلامي النصراوي عبدالعزبز المريسل، مطالبات بعض جماهير الاتحاد، بعدم المشاركة في المونديال، وسط مخاوف من فشل الفريق في تمثيل الكرة السعودية، ما أدى لظهور فكرة مشاركة النصر بدلًا منه.

ونتيجة لذلك، رد الإعلامي الاتحادي عدنان جستينيه بصورة فورية على الطرح النصراوي عبر حسابه بمنصة "إكس" قائلًا: "تعودوا على الترشيح لكأس العالم التجربية.. البطولة العربية ايش في غيرها".

وأضاف جستينيه خلال هجومه على المطالب النصراوية قائلًا: "بعض إعلامهم بلا خجل يبغوا ناديهم يترشح بدل من الاتحاد فعلاً يللي اختشوا ماتوا، الطبع يغلب التطبع".

وأبدى الإعلامي النصراوي سعود الصرامي، عضو الجمعية العمومية بالعالمي، استياءه من الاتحاد العربي لكرة القدم، بسبب عدم وضع الأخير بند أحقية مشاركة بطل العرب في كأس العالم للأندية بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وحقق النصر بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد أن انتصر على الهلال، بهدفين مقابل هدف، في نهائي مثير شهد تألق معتاد للهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال الصرامي عبر حسابه بمنصة إكس: “لم يبذل الاتحاد العربي لكرة القدم الجهد الكافي لفرض حضور بطل العرب في نسخته الاستثنائية العالمية الرسمية في مونديال الأندية”.

جمهور الاتحاد .. غضب ورفض

على الرغم من غضب جمهور الاتحاد من إدارة أنمار الحائلي، وقلقها الشديد من قوة المنافسات في البطولة العالمية، مع عدم تمثيل العميد للكرة السعودية بالشكل الأمثل، فإنها هاجمت ما طرحه البعض بمشاركة النصر، وطالبت نونو سانتو المدير الفني بسرعة إيجاد حلول فنية، تسمح للفريق بتحقيق نتائج إيجابية في الحدث العالمي الكبير.

اقرأ أيضا

طلب عاجل لمشاركة النصر في مونديال الأندية..حلم حققه فيفا للهلال

نجم مانشستر سيتي يلمح للانتقال إلى النصر.. بسبب رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن