3 أزمات خطيرة تهدد نونو سانتو في الاتحاد قبل ديربي جدة

تاريخ النشر: 02/10/2023
256
منذ 6 شهور
3 أزمات خطيرة تهدد نونو سانتو في الاتحاد قبل ديربي جدة

لا صوت يعلو حاليًا داخل نادي الاتحاد سوى عن ديربي جدة، رغم ارتباط الفريق الأول لكرة القدم بمواجهة في دوري أبطال آسيا، مع اقتراب موعد لقاء الاتحاد مع الأهلي في تاسع جولات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ودقت طبول الديربي الكبير في جدة بين الاتحاد والأهلي بقوة داخل قلعة النمور التي تمثل 50 % من دعم مسيرة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني في رحلته داخل الفريق، بعيدًا عن أي توتر.

ويواجه نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد العديد من المشكلات الكبرى داخل قلعة النمور قبل لقاء الأهلي نرصدها في السطور التالية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

1- بنزيما بين الحضور والغياب في الاتحاد

يأمل نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد في حل أولى أزماته الكبرى خلال الساعات المقبلة من خلال استعادة خدمات لاعبه كريم بنزيما هداف وقائد الاتحاد المصاب حاليًا، وطلب تأهيله سريعًا في ظل أهمية المباراة، والرهان على خبرات بنزيما في ترجيح كفة الاتحاد بديربي جدة أمام الأهلي.

2- أزمة الوسط في الاتحاد بين نجمين 

يواجه نونو سانتو أزمة ثانية في وسط الاتحاد حاليًا شكلت قنبلة موقوتة تتمثل في عدم ضبط القوة الدفاعية بين الثنائي نجولو كانتي وفابينيو اللذين يبحثان عن التأقلم والتجانس فيما بينهما داخل أرض الملعب، وعدم ضبط سانتو صلاحيات الثنائي القيادية عبر توزيع الأدوار في التشكيل.

3- الدفاع ورطة كبرى في الاتحاد

آخر مشكلات الاتحاد الكبرى لدى المدرب نونو سانتو التي يسعى لإيجاد حلول لها أيضًا هي سوء حالة دفاع الاتحاد بسبب كثرة الاصابات التي يمر بها النمور بشكل لافت، وكانت سببًا في فقدان الاتحاد لقمة جدول ترتيب دوري روشن مع امتلاك الأهلي لهدافين كبار مثل رياض محرز، وروبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضا

نجم النصر السابق يهاجم فلسفةخيسوس الهجومية مع الهلال..ماذا قال؟

الاتحاد بلا فوز في إيران..رقم سلبي يطارد سانتو ورفاقه أمام سباهان

حمل تطبيق سعودي الآن