أسطورة سباهان: غياب بنزيما كارثي وهذه طريقة الفوز على الاتحاد

تاريخ النشر: 02/10/2023
269
منذ 11 شهر
أسطورة سباهان: غياب بنزيما كارثي وهذه طريقة الفوز على الاتحاد

أكد أسطورة سباهان أصفهان ومنتخب إيران السابق، فرشيد طالبي، أن الفريق سيستفيد كثيرًا من غياب مهاجم الاتحاد، الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، عن مباراة الفريقين مساء اليوم الإثنين، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال طالبي في تصريحات أوردتها صحيفة "أفكار نيوز" الإيرانية حول غياب بنزيما عن اللقاء بداعي الإصابة: "ربما غياب بنزيما عن المباراة سيكون له ميزة أن مدافعي سباهان سيكونون أكثر تركيزًا في مواجهة خط هجوم الاتحاد، لأنه عندما يوجد النجوم، دون وعي، كل التركيز يتجه نحوهم، وهذا ما حدث في مباراة برسبوليس والنصر".

وواصل نجم سباهان السابق: "لعبت 9 مرات في دوري أبطال آسيا، لقد لعبت أيضًا ضد الاتحاد والنصر والهلال السعودي، لطالما كان لدى هذه الفرق نجوم باهظون الثمن، وأعتقد أن سباهان قادر على الفوز".

شارك في مسابقة توقعات مباريات كرة القدم من هنا عبر سعودي سبورت.

وواصل: "الاتحاد فريق قوي، لكن سباهان يمتلك أيضًا لاعبين جيدين وذوي جودة، وقد شارك في دوري أبطال آسيا عدة مرات ويعتبر من الأندية صاحبة الخبرة في آسيا، في رأيي، سباهان قادر على التغلب على حاجز فريق قوي مثل الاتحاد".

واسترسل خلال تصريحاته: "إذا كانت فرقنا تتمتع بالبنية المناسبة على أرض الملعب، فيمكنها بسهولة التعامل مع الفرق السعودية المتألقة، لقد لعبنا ضد إسبانيا والبرتغال في كأس العالم بشكل جيد".

تابع مباريات كرة القدم من هنا لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

وأتم: "كان لدينا هيكل فريق منتظم، لذلك لا ينبغي لنا أن نركز كثيرًا على هؤلاء اللاعبين الكبار في الفرق السعودية، علينا أن نقدم كرة القدم الخاصة بنا لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضا

ميسي بديل صلاح في الاتحاد؟ ..مفاجأة تاريخية لإنتر ميامي

كيسيه والعمار جاهزان للديربي.. الأهلي بالقوة الضاربة أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن