من الهارب الأكبر..ثنائي الأهلي بجانب نيمار وبنزيما في قائمة مرعبة

تاريخ النشر: 02/10/2023
2730
منذ 11 شهر
من الهارب الأكبر..ثنائي الأهلي بجانب نيمار وبنزيما في قائمة مرعبة

يعيش بعض نجوم الأندية الأربعة الكبار في دوري روشن السعودي للمحترفين، حالة من عدم الاستقرار لأسباب مختلفة، حيث يأتي في مقدمتهم الثنائي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال، وكريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد.

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات في دوري روشن السعودي، بعدما انضم كريم بنزيما لصفوف الاتحاد، وفيرمينو ورياض محرز وماكسيمين للنادي الأهلي، ونيمار دا سيلفا إلى نادي الهلال.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال التقرير التالي أبرز الأسماء التي تواجه مشاكل مع أنديتها، ما قد يدفعها للرحيل ..

- بنزيما 

ترددت أنباء صحفية خلال الساعات الماضية تشير إلى أن هناك رغبة قوية لدى كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد في الرحيل عن صفوف المملكة، بسبب عدم تألقه بالشكل المنتظر مع الفريق.

- نيمار

قد يضطر نيمار للرحيل في أي وقت عن صفوف الهلال بسبب أزماته المتكررة مع خورخي خيسوس المدير الفني للفريق، والذي يعتمد عليه دائمًا في غير مركزه المفضل.

- ميندي

مستوى الحارس ميندي المتذبذب منذ بداية الموسم وضعه تحت مجهر جماهير الأهلي في كل مباراة، حيث يعاني اللاعب من ضغوط نفسية كبيرة بسبب استقباله عددًا كبيرًا من الأهداف.

- فيرمينيو

تراجع مستوى فيرمينو مع الأهلي في الأسابيع الأخيرة، دفع جماهير الراقي لمهاجمته بشكل لاذع، حيث قد يضطر النجم البرازيلي للرحيل في أي وقت عن صفوف الراقي.

- جوتا

منذ اللحظة الأولى له في صفوف الاتحاد، وهو يتلقى انتقادات كبيرة، ما يجعل رحيله أمر متوقع في أي وقت، خاصة مع عدم قناعة نونو سانتو مدرب الفريق بإمكانياته الفنية.

اقرأ أيضا

الهلال ضد الشباب .. الموعد والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة 8|صدارة الهلال واقتحام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن