صورة.. النصر يكشف مفاجأة مدوية بعد رفض تظلمه في أزمة النمر

تاريخ النشر: 06/12/2018
1054
منذ 5 سنوات
صورة.. النصر يكشف مفاجأة مدوية بعد رفض تظلمه في أزمة النمر

أعلن عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي بأسم نادي النصر، مواصلة تصعيد قضية الاحتجاج ضد إدارة الوحدة وإضافة خطوات قانونية أخرى في الاستئناف.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قرار برفض اعتراض النصر على مشاركة على النمر لاعب الوحدة أمام "العالمي" شكلًا، بحجة التأخر في تقديم عريضة الاحتجاج.

وقدمت إدارة نادي ‫النصر،‬ بعد نهاية مواجهة الوحدة بدوري المحترفين، مذكرة احتجاج رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، حول مشاركة الوحدة بلاعبَيه علي النمر وأحمد عبده، وهما من المواليد، علمًا بأن القانون يسمح للنادي بمشاركة لاعب واحد فقط مواليد.‬‬

وأكد المتحدث الرسمي بأسم النصر في تصريحات تليفزيونية، أن إدارة ناديه قدمت احتجاجها بشكل سليم وقانوني، لافتًا أن كان هناك عائق أو تأخير، فسيكون هذا الخلل في النظام الإلكتروني الخاص باتحاد الكرة.

وقال عبدالله بن زنان: "اتحاد الكرة طلب ترجمة الخطاب ووصلتهم يوم الأربعاء، والمراسلات عن طريق البريد الإلكتروني وليس يدويا، ولم يتصل بنا أي طرف، وسنستخدم الحقوق التي تكفل حقنا وسترفع في الساعات القادمة".

واختتم المتحدث الرسمي بأسم النصر: "سنصل إلى آخر نقطة في هذا الموضوع، لأنه حق من حقوق النصر وسنستأنف القضية حتى الرمق الأخير".

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| بالأرقام.. الهلال الأكثر حصولا على ركلات الجزاء.. والنصر "صفر"

سعود آل سويلم: لن نصمت عن حق النصر في أزمة "النمر"

حمل تطبيق سعودي الآن