بعد أزمة الاتحاد.. هل يلعب الهلال مباراة ناساجي في إيران؟

تاريخ النشر: 02/10/2023
1030
منذ 11 شهر
بعد أزمة الاتحاد.. هل يلعب الهلال مباراة ناساجي في إيران؟

كشف نادي الهلال عن تفاصيل المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم، مساء اليوم "الإثنين"، في إطار الاستعداد لملاقاة ناساجي مانزندران الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل الهلال ضيفًا على ناساجي الإيراني، على ملعب آزادي في العاصمة طهران، في السابعة مساء الغد (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024".

وأنهى الهلال تحضيراته الميدانية على ملعب آزادي، حيث بدأ المران بالجري، تلاها تدريبات لياقية بالكرة، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية.

وشرح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الغد، ثم اختتم خيسوس المران بمناورة فنية على جزء من الملعب.

وعقب المران، توجه لاعبو الهلال فور نهاية المران، لمقر إقامتهم، تأهبًا لملاقاة ناساجي الآسيوية.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، بنقطة واحدة، بينما يتزعم ناساجي صدارة المجموعة بثلاث نقاط.

يأتي ذلك في إطار أزمة نادي الاتحاد، والذي قرر الانسحاب من مباراة سباهان الإيراني، مساء اليوم (الإثنين)، التي كان مقررًا أن تقام على ملعب نقش جهان، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.

وجاء قرار الاتحاد بالانسحاب من مباراة سباهان، بداعي وضع تمثال وشعارات ذات أبعاد سياسية، ليقرر الاتحاد الآسيوي إلغاء المباراة وإحالة الأمر للجهات المختصة.

وكشفت تقارير إعلامية عن غموض موقف الهلال بشأن مدى إمكانية خوض مباراة ناساجي أو الانسحاب من اللقاء، على خلفية الأزمة التي وقعت لنادي الاتحاد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

فيديو| استقبال حافل لبعثة الهلال في إيران قبل مواجهة ناساجي

نجم النصر السابق يهاجم فلسفةخيسوس الهجومية مع الهلال..ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن