مدرب موناكو السابق على رادار الشباب خلفا للهولندي كايزر

تاريخ النشر: 03/10/2023
196
منذ سنة
مدرب موناكو السابق على رادار الشباب خلفا للهولندي كايزر

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في ظل رغبة الفريق في العودة من جديد لطريق الانتصارات في دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت  

ويمر الشباب بحالة من عدم التوازن منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث حصد الفريق 8 نقاط بعد مرور 8 جولات، وضعته في المركز الحادي عشر.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، في عددها الصادر صباح اليوم، أن إدارة نادي الشباب توصلت لاتفاق مع البلجيكي فيليب كليمنت، المدير الفني السابق لنادي موناكو الفرنسي، من أجل تولي الإدارة الفنية لليوث في باقي الموسم.

وحصل محمد المنجم رئيس نادي الشباب على موافقة وكيل أعمال كليمنت، حيث مازالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين من أجل حسم التعاقد بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

وتسعى إدارة الليوث لحسم ملف الجهاز الفني خلال الفترة الحالية، للاستفادة من فترة التوقف الدولي، في الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري.

اشترك في مسابقة التوقعات من خلال "سعودي سبورت" 

وسبق لصاحب الـ 49 عاما، وأن تولى تدريب أندية كلوب بروج البلجيكي، وجينك البلجيكي، وموناكو الفرنسي، الذي يعد أخر تجاربه التدريبية.

ويستعد الشباب لمواجهة نظيره الرياض، الخميس المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

اقرأ أيضا

الهلال يهزم الشباب في الديربي وينفرد بصدارة دوري روشن

رئيس الشباب يفجر مفاجأة بشأن الصفقات الشتوية بعد خسارة الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن