فيديو| كواليس انفعال رونالدو على حارس استقلال .. "غضب واعتذار"

تاريخ النشر: 03/10/2023
219
منذ 11 شهر
فيديو| كواليس انفعال رونالدو على حارس استقلال .. غضب واعتذار

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، منفعلًا على حارس مرمى فريق استقلال دوشنبة الإيراني أثناء المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات دوري ابطال آسيا، وانتهت بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وانفعل رونالدو على حارس استقلال أثناء المباراة، بسبب إضاعة الحارس للوقت، عندما كان الفريق الإيراني متقدمًا بهدف.

وطلب رونالدو من الحارس لعب الكرة بشكل أسرع، وعدم إضاعة الوقت، لكن بعد تسجيل البرتغالي لهدف التعادل، توجه إلى الحارس، واعتذر له على انفعاله.

وتقدم الإيفواري سينين سيباي بهدف الاستقلال في الدقيقة 44، بعد تسديد الكرة داخل منطقة الجزاء، ليقابلها حارس النصر نواف العقيدي بطريقة خاطئة، وتعبر الكرة إلى الشباك.

وتعادل كريستيانو رونالدو للنصر في الدقيقة 66، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليسدد كرة تصدى لها الحارس، قبل أن يعيد رونالدو الكرة بتسديدة تجاه المرمى، موقعًا على هدفه الأول في دوري أبطال آسيا.

وأضاف البرازيلي تاليسكا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 72، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليودع الكرة برأسية في الشباك، وفي الدقيقة الـ79 سجل الهدف الثالث لفريقه، والثاني له بتسديدة قوية على يمين الحارس.

 

ترتيب المجموعة الخامسية من دوري أبطال آسيا

رفع النصر رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتزعم صدارة المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد الاستقلال عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وجاء بيرسبوليس الإيراني في وصافة المجموعة الخامسة، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على السد القطري، ثالث المجموعة بنقطة واحدة، بنتيجة (1-0).

اقرأ أيضا

فيديو| هدف غريب يهز شباك النصر ويمنح التقدم للاستقلال

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة.. بعد ثلاثية الاستقلال

حمل تطبيق سعودي الآن