شرطي يتهم ريال مدريد بالفساد والنادي يرد في بيان رسمي

تاريخ النشر: 03/10/2023
54
منذ 9 شهور
شرطي يتهم ريال مدريد بالفساد والنادي يرد في بيان رسمي

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، مساء اليوم الثلاثاء، للرد على اتهامات المفوض السابق للشرطة، خوسيه مانويل فيلاريخو، التي وصفت النادي وفلورنتينو بيريز بالفاسدين.

وقال خوسيه مانويل فيلاريخو في تصريحات لراديو "راك 1" الإسباني: "قبل قضية نيجريرا اكتشفتُ قضية رشوة على ريال مدريد ولكن تم إخفاؤها، وفي هذا البلد لا يمكنك فعل شيء يضر بفلورنتينو بيريز، لا يمكن المساس به".

وهذا التصريح المثير من فيلاريخو، دفع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة، فلورنتينو بيريز، لإصدار بيان رسمي للرد على هذه الاتهامات، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المفوض السابق للشرطة الإسبانية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء بيان ريال مدريد كالآتي: "أمر رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بالعرض الفوري للإجراءات القضائية المناسبة ضد المفوض السابق فيلاريخو بسبب الاتهامات الكاذبة التي وجهتها محطة الإذاعة الكاتالونية راك1".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

تيباس يرد على فيلاريخو

وخرج خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني للرد هو الآخر، قائلًا: "قال فيلاريخو شيئان، الأول أن بيريز قد رشا الحكام وثانياً إنه لا يمكن المساس به أيضًا، وبالنسبة إلى الأول بأنه قام برشوة الحكام فإذا كان لديه أي شيء، دعه يثبت ذلك، هذا الرجل صنع قصة إخبارية، ونشرها ثم اخدها إلى المحكمة لمحاولة معرفة شيء ما".

وأضاف: " الجزء الثاني، الذي يقول إن فلورنتينو بيريز لا يمكن المساس به فأعتقد بذلك، إنه صوت الناس والاعلام في هذا البلد، وهذا شيء شائع في إسبانيا والجميع يعرف ذلك، إنها حقيقة موضوعية".

اقرأ أيضا

لاعب نابولي عن مواجهة ريال مدريد: نحن أبطال إيطاليا!

نجم بايرن ميونيخ هدف ريال مدريد في الصيف.. أولوية قصوى

حمل تطبيق سعودي الآن