تشافي يعترف: مرشحون لدوري أبطال أوروبا.. فأنا مدرب شجاع

تاريخ النشر: 03/10/2023
207
منذ 11 شهر
تشافي يعترف: مرشحون لدوري أبطال أوروبا.. فأنا مدرب شجاع

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة بورتو في الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويواجه برشلونة نظيره بورتو، في الجولة الثاني لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة يسعى فيها البلوجرانا إلى الفوز والانفراد بصدارة المجموعة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة "سعودي سبورت"

ويتصدر نادي برشلونة جدول الترتيب العام في المجموعة الثامنة، بعد فوز النادي الكتالوني ضد رويال أنتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة في الجولة الافتتاحية.

تشافي: بالطبع لن يكون الأمر سهلاً أمام بورتو

وتحدث تشافي خلال المؤتمر قائلًا: "لا أفكر في المركز الأول أو الثاني. أفكر في التأهل وهناك ثلاث نقاط فقط من هذه المُباراة. ليس علينا أن ننظر إلى أبعد من ذلك. إنها الأكثر أهمية لأنها المُباراة القادمة وهدفنا القادم".

وبسؤاله عن ترشح برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا، علق تشافي قائلًا: "علينا أن نظهر كرة قدم جيدة وننافس. لم نفعل ذلك في السنوات الأخيرة، إنها قضيتنا المعلقة ومشروعنا وغدًا هو السيناريو المثالي للقيام بذلك".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعلق تشافي، على احتماليه اللجوء للدفاع، حيث قال: ""أنا أعتبر نفسي مدربًا هجوميًا وشجاعًا وليس هناك حاجة لتغيير ذلك. يجب أن تتمتع بالتوازن ولكن قبل كل شيء يجب أن تكون شجاعًا وتبدأ في الهجوم".

وتواجه الفريقين من قبل في ثماني مباريات رسمية بجميع المسابقات، فاز برشلونة في 4 لقاءات، بينما حقق بورتو الانتصار في 3 لقاءات، والتعادل كان في لقاء وحيد.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا .. قائمة برشلونة الرسمية لمباراة بورتو

نجم برشلونة يهز العالم: أنا عاشق لريال مدريد وكريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن