موعد المباراة المقبلة لمانشستر يونايتد بعد الهزيمة ضد جلطة سراي

تاريخ النشر: 03/10/2023
18
منذ 9 شهور
موعد المباراة المقبلة لمانشستر يونايتد بعد الهزيمة ضد جلطة سراي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وجلطة سراى بمفاجأة من العيار الثقيل، بهزيمة مدوية للشياطين الحمر، على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة (3-2)، ليتأزم موقف الفريق في المجموعة، بهزيمتين متتاليتين، يتذيل بهما جدول المجموعة الأولى، بعد فشله في الحصول على أي نقطة حتى الأن.

وبتلك النتيجة، يتذيل مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الأولى بعد فشله في الحصول على أي فوز في بطولة دوري الأبطال حتى الأن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

موعد المباراة المقبلة لمانشستر يونايتد 

ويواجه مانشستر يونايتد، مساء السبت المقبل 7 أكتوبر في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز نظيره برينتفورد في مباراة مصيرية، قد تعني الهزيمة فيها إقالة إريك تين هاج المدير الفني الهولندي بشكل رسمي.

وسيخوض مانشستر يونايتد مواجهة برينتفورد، على ملعب الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس"، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بكونها الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.

وخسر نادي مانشستر يونايتد من نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1-0، في مباراة جمعت الفريقين بالجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم 2023-2024.

اقرأ أيضا

تسريب خطير لتين هاج يدمر مانشستر يونايتد بالضربة القاضية

دوري أبطال أوروبا .. مفاجأة تين هاج لجماهير مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن