بعد طرد ناساجي.. سلمان الفرج مهدد بعقوبة آسيوية كبيرة

تاريخ النشر: 04/10/2023
1386
منذ 9 شهور
بعد طرد ناساجي.. سلمان الفرج مهدد بعقوبة آسيوية كبيرة

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة، حول أزمة طرد سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراة ناساجي مازندران الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وتلقى سلمان الفرج بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 38، برفقة لاعب ناساجي، أمير هوشميد، عقب اشتباكات اندلعت بين لاعبي الفريقين، خلال المباراة التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (3-0)، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024".

وذكر الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، أن سلمان الفرج تلقى بطاقة حمراء مباشرة من قِبل حكم المباراة، بعد تدخله بانفعال في وجه أمير هوشميد، مضيفًا أن الفرج قد يتعرض للإيقاف خلال المباريات الثلاث المقبلة.

ورفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط، ليتقاسم صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، مع نافباخور الأوزبكي، بينما تجمد رصيد ناساجي عند 3 نقاط، في المركز الثالث.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره مومباي سيتي، مساء الإثنين 23 أكتوبر، في الجولة الثالثة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ثم يتجدد اللقاء بين الفريقين في 6 نوفمبر، بالجولة الرابعة، على ملعب دي واي باتيل، ثم يواجه الهلال نظيره نافباخور على الملعب المركزي في قرشي، في 28 نوفمبر، بالجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعرف على ترتيب الهلال والفيحاء بدوري أبطال آسيا.. بعد الجولة 2

اشتباكات بين لاعبي الهلال وناساجي.. وطرد سلمان الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن