موعد الإعلان عن عقوبات أزمة الاتحاد وسباهان.. ترقب ورعب إيراني

تاريخ النشر: 04/10/2023
1960
منذ 11 شهر
موعد الإعلان عن عقوبات أزمة الاتحاد وسباهان.. ترقب ورعب إيراني

 كشف الإعلامي وليد الفراج، عن موعد اصدار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن قرارته الخاصة بأزمة الاتحاد وسباهان أصفهان الإيراني، وإلغاء المباراة.

وقال الفراج خلال تصريحاته ببرنامج "أكشن مع وليد"، إن لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي ستصدر قرارها بشأن مباراة الاتحاد وسباهان خلال 4 أو 5 أيام. 

وأضاف ، أن هناك اتجاه بتوقيع عقوبة قوية على فريق سباهان الإيراني، وذلك في ظل الاستياء الموجود داخل الاتحاد الآسيوي بسبب وقائع خلط الأمور السياسية بالرياضة والتي تحدث كثيرا في إيران.

وكان الاتحاد رفض نزول ملعب المباراة، بسبب وجود لافتات غير رياضية داخل الملعب، لذلك رفض الاتحاد نزول الملعب وخوض المباراة.

يذكر أن نادي الاتحاد أصدر بيانا رسميا بعد وصوله إلى جدة، كشف فيه كواليس الأزمة، جاء فيه ما يلي:

يود الإيضاح بعد وصوله للملعب الذي ستقام فيه المباراة مع نادي اسباهان، تم إبلاغه من قبل مراقب الاتحاد الآسيوي أن المباراة لن تقام وفق الموعد المحدد وبإمكان الفريق مغادرة المعلب.

وفقا لذلك غادرت بعثة النادي الملعب، ونادي الاتحاد سيتابع حيثيات القرار، ويدعو الاتحاد الآسيوي لحفظ حقوق النادي التي كفلتها الأنظمة واللوائح".

في هذا الإطار، يشكر النادي الاهتمام والمتابعة التي حظي بها من قبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدي الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

توتنهام يريد التعاقد مع منبوذ الاتحاد مجانا.. سانتو موافق

الاتحاد يكشف تطورات إصابة جوتا وبنزيما.. ويستعد للأهلي دون راحة

حمل تطبيق سعودي الآن