ضغوط الديربي تهدد 8 نجوم من الاتحاد والأهلي.. أبرزهم بنزيما

تاريخ النشر: 04/10/2023
235
منذ 11 شهر
ضغوط الديربي تهدد 8 نجوم من الاتحاد والأهلي.. أبرزهم بنزيما

ساعات قليلة تفصلنا عن ديربي جدة، الذي يجمع بين الأهلي والاتحاد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، على ستاد الجوهرة المشعة.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

الاتحاد يستضيف نظيره الأهلي، الجمعة المقبل، على ستاد الجوهرة المشعة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

ويدخل العميد مواجهة الجمعة وهو في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وتحمل مباراة الديربي ضغوط عديدة على بعض العناصر في الفريقين، والذي يأتي في مقدمتهم مدربي الناديين نونو سانتو، وماتياس يايسلة، حيث يرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية أبرز اللاعبين التي تتعرض لضغوط الرحيل حال خسارة الديربي..

- الاتحاد

يأتي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، في مقدمة العناصر التي تتعرض لضغوط الرحيل حال خسارة الديربي أمام الأهلي، ويسير الاتحاد بشكل غير منتظم في بطولة دوري روشن السعودي.

وعلى المستوى الآسيوي، رفض الاتحاد خوض مواجهة سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الثانية، لوجود تمثال قاسم سليماني في ملعب المباراة، حيث هناك تقارير تفيد بإعادة المباراة.

ومن ضمن كتيبة الاتحاد، يواجه كريم بنزيما مهاجم الفريق ضغوط الرحيل حال الهزيمة من الأهلي في الديربي، حيث يمر اللاعب بحالة نفسية سيئة، كما ارتبط اسمه بالرحيل عن قلعة العميد في الأيام الماضية.

ولم يفلت "جوتا" من العناصر التي تتعرض لضغوط الرحيل أيضًا، حيث يعاني اللاعب منذ اللحظة الأولى له داخل الاتحاد، وهناك نية للإطاحة به في يناير القادم.

- الأهلي

يواجه الألماني ماتياس يايسلة، المدير الفني للأهلي، شبح الرحيل عن قلعة الكؤوس، حال خسارة الديربي أمام الاتحاد، وهذا ما تعكسه نتائج الفريق في الفترة الماضية.

وفي الأهلي يوجد العديد من اللاعبين الذين يواجهون نفس المشكلة، ويأتي في مقدمتهم إدوارد ميندي، حارس المرمى، الذي يتعرض لانتقادات عدة بسبب تراجع مستواه في العديد من المباريات.

فيرمينو هو الأخر يبدو غير منسجما وقد تتأثر علاقته مع الجماهير حال خسارة الديربي، كذلك كل من روجر إيبانيز، وفيجا، الذي لم يظهر بالشكل اللائق منذ انضمامه لصفوف الراقي.

اشترك في مسابقة التوقعات من خلال "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد الأهلي.. إقبال تاريخي على تذاكر ديربي جدة

مفاجأة جديدة في أزمة الاتحاد وسباهان .. كارثة جماهيرية

حمل تطبيق سعودي الآن