4 ملايين دولار تقرب الأهلي من مدرب جديد قبل مواجهة الاتحاد

تاريخ النشر: 04/10/2023
1621
منذ 11 شهر
4 ملايين دولار تقرب الأهلي من مدرب جديد قبل مواجهة الاتحاد

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ينوى إقالة الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق، قبل المواجهة المنتظرة أمام الاتحاد، في ديربي جدة.

ويستعد عشاق الكرة السعودية، لمشاهدة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي،  في مظهره الجديد يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر بـ20 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز السادس، برصيد 16 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت

فيتيوريا على رادار الأهلي من جديد:

أكدت صحيفة "الوطن" المصرية، أن مسؤولو الأهلي، أبلغوا البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، أنهم رصدوا مبلغ 4 ملايين دولار، لشراء باقي عقده المتبقي مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لتولي تدريب الفريق السعودي.

وأوضحت أن الاتفاق سيكون عقب معسكر الفراعنة، المُقرر له في شهر أكتوبر الجاري، الذي سيتخلله وديتين أمام زامبيا والجزائر بالإمارات.

وأشارت إلى أن المدرب أبلغ مسؤولي أهلي جدة السعودي، عدم قدرته على فسخ عقده مع اتحاد الكرة المصري، عن طريق استغلال الشرط الجزائي، المقدر بـ3 أشهر، لاسيما أن هذا الأمر وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين، يجرى تفعيله عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

اشترك في مسابقة التوقعات من خلال "سعودي سبورت"

ويبحث الأهلي عن مدرب جديد، خاصة أن نتائج وأداء الفريق مع الالماني ماتياس يايسله، غير مقنعًا.

اقرأ أيضا

حمد الله يتلقى صدمة موجعة قبل ديربي الاتحاد والأهلي

بشري سارة في الأهلي تزعج الاتحاد.. عودة المصابين استعدادا للديربي

حمل تطبيق سعودي الآن