كاسترو يطيح بلاعب النصر.. "نقاش تحول إلى أزمة"

تاريخ النشر: 05/10/2023
5314
منذ 11 شهر
كاسترو يطيح بلاعب النصر.. نقاش تحول إلى أزمة

كشفت تقارير إعلامية عن اندلاع مشادة كبيرة بين عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والمدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، على خلفية عدم الاعتماد على اللاعب بصورة كبيرة، خلال مباريات الفريق في الموسم الرياضي الجاري.

وكشفت مصادر لبرنامج "برا 18"، عن تفاصيل الأزمة التي نشبت بين الصليهم وكاسترو؛ والتي بدأت عقب مباراة النصر أمام الرائد في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، حيث توجه اللاعب، بعد المباراة، إلى المدرب، من أجل النقاش معه حول موضوع المشاركة.

واحتد النقاش بين كاسترو والصليهم بشكل كبير، ليقرر مدرب النصر استبعاد اللاعب وخروجه من حساباته لحين إشعار آخر.

ويتجه لويس كاسترو نحو عدم الاعتماد على عبد المجيد الصليهم، واستبعاده من الخارطة النصراوية خلال الفترة المقبلة.

في المقابل، أكدت المصادر عدم صحة الأنباء المتداولة حول تغيب عبد المجيد الصليهم عن تدريبات النصر، حيث يواصل اللاعب تأدية تدريباته بشكل طبيعي.

تفاصيل مشاركة الصليهم مع النصر

وشارك عبد المجيد الصليهم مع النصر في 5 مباريات خلال الموسم الجاري، حيث شارك أساسيًا في مباراة الجولة الأولى أمام الاتفاق، ولعب لمدة 55 دقيقة، بينما شارك في 14 دقيقة أمام التعاون، ودقيقة واحدة أمام الفتح، و4 دقائق أمام الشباب في دوري روشن السعودي، كما لعب 55 دقيقة أمام شباب الأهلي الإماراتي في ملحق دوري أبطال آسيا.

وفيما عدا ذلك، تواجد الصليهم على مقاعد البدلاء في مباراتي الحزم والرائد في الجولتين الخامسة والسادسة من دوري روشن السعودي، ومباراة أحد في كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما غاب عن قائمة النصر في مباراتي الأهلي والطائي، وكذلك مباراتي بيرسبوليس الإيراني والاستقلال الطاجكي في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يستعيد نجمه المتألق أمام أبها بعد شفائه من الإصابة

النصر يرفض مواجهة بايرن ميونيخ وليفربول.. روزنامة مرهقة للعالمي

حمل تطبيق سعودي الآن