رسالة خاصة من مانشيني بشأن استضافة المملكة لكأس العالم 2034

تاريخ النشر: 05/10/2023
70
منذ 7 شهور
رسالة خاصة من مانشيني بشأن استضافة المملكة لكأس العالم 2034

أعلن المدير  الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإيطالي روبرتو مانشيني، عن دعمه الكامل لاستضافة المملكة العربية السعودية لنسخة كأس العالم 2034.

وأعلنت المملكة العربية السعودية، عن نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وفق خطة شاملة يسعى من خلالها الاتحاد السعودي لكرة القدم نحو تسخير كافة الإمكانات والطاقات لتوفير تجربة رائعة وغير مسبوقة لإسعاد عشاق كرة القدم.

وأدلى الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي بتعليق هام على نية القائمين على شؤون المملكة بالترشح لكأس العالم 2034.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وقال المدرب الإيطالي: "لحظة فخر كبيرة، أتذكر أن الأحلام أصبحت حقيقة عندما استضافت بلدي بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 1990، فخور بأن أكون مع المملكة العربية السعودية في رحلتها الكروية".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأكد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة، أن رغبة المملكة العربية السعودية في استضافة كأس العالم 2034 تعد انعكاسًا لما وصلت إليه.

وتابع ولي العهد بأن البلاد تعيش نهضة شاملة على الأصعدة والمستويات كافة، الأمر الذي جعل منها مركزًا قياديًا وواجهة دولية لاستضافة أكبر وأهم الأحداث العالمية في مختلف المجالات، بما تملكه من مقومات اقتصادية وإرث حضاري وثقافي عظيم.

اقرأ أيضا

الكويت تعلن تأييد ملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

ولي العهد يعلن تقديم السعودية لملف تنظيم كأس العالم 2034

حمل تطبيق سعودي الآن