الشباب يفلت من فخ الرياض بتعادل قاتل في ديربي العاصمة

تاريخ النشر: 05/10/2023
77
منذ 9 شهور
الشباب يفلت من فخ الرياض بتعادل قاتل في ديربي العاصمة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، من الإفلات من كمين جاره اللدود، الرياض، بتعادل قاتل، بهدفين لكل فريق، في  اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس.

التقى فريق الرياض مع نظيره الشباب على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن في الموسم الحالي 2023/2024.

سجل أندري جراي الهدف الأول لصالح فريق الرياض في مرمى الشباب، وذلك في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، وفور انطلاق الشوط الثاني، ووتحديدا بالدقيقة 53 أدرك رومان سايس نجم دفاع الشباب هدف التعادل لليث.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأشعل الرياض فعاليات ديربي العاصمة، عندما عاد للتقدم من جديد، بهدف في شباك الليوث، خلال الدقيقة 73 عن طريق المحترف المتألق، خوانمي.

وأنقذ إياجو سانتو فريق الشباب من فخ الرياض، بتسجيل هدف التعادل القاتل خلال الدقيقة 88 من زمن اللقاء، لتنتهي أحداثه بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

بهذه النتيجة، يصبح فريق الشباب في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 9 نقاط، بينما أصبح الرياض في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط. 

اعتمد فريق الشباب على تشكيل مكون من: كيم سيونج جيو، محمد دربوش- ياجو سانتوس- حسين الصبياني- رومان سايس، جوستافو كويلار- حسين القحطاني- إيفر بانيجا، هتان باهبري- دبيب ديالو- يانيك كاراسكو.

اقرأ أيضا

مدرب الشباب الجديد يصل خلال أيام.. كواليس جديدة

موسم الرياض راعيا لنادي روما الإيطالي.. ومواجهة منتظرة مع الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن