ريال مدريد يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة أوساسونا الصعبة

تاريخ النشر: 05/10/2023
408
منذ 9 شهور
ريال مدريد يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة أوساسونا الصعبة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مفاجأة سارة قبل المواجهة المنتظرة أمام نظيره أوساسونا، ضمن مباريات الجولة التاسعة، من منافسات الدوري الإسباني.

وسيلتقي ريال مدريد في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني، مع ضيفه أوساسونا الذي خسر في أخر مبارياته ضد أتلتيكو مدريد في الليجا (2-0).

وسيخوض ريال مدريد مواجهة أوساسونا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وستقام المباراة بين ريال مدريد وضيفه أوساسونا يوم السبت المقبل، الموافق 7 أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة وربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

جولير يشارك في المران:

وفقًا للصحفي الإسباني "ميلشور رويز"، فإن  اللاعب التركي أردا جولير بدأ بالركض على أرضية الملعب اليوم، في ظل خطته للعودة من الإصابة التي لحقت به.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتعاقد نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي، مع الشاب التركي الصغير "أردا جولير"، مقابل 20 مليون يورو، وسط توقعات بانفجار اللاعب داخل قلعة النادي الملكي.

ويخضع جولير للعلاج حاليًا بعد إصابة ألمت به في تدريبات ريال مدريد، حيث يغيب على إثرها لمدة 20 يومًا، ليبلغ مجموع المباريات التي غاب عنها مدة 205، إضافة إلى 30 مباراة، للاعب لم يتجاوز 20 عاما في بداية مسيرته.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وانتصر ريال مدريد في الجولة الأولى بشكل مثير على يونيون برلين الألماني، بهدف دون رد، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف ريال مدريد بهذا الفوز لرصيده النقطة السادسة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تراجع نابولي للمركز الثاني برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا

تم الحسم.. ريال مدريد يستضيف نهائي كأس العالم 2030

نجم بايرن ميونخ يشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن