نجوم مانشستر يونايتد يتمردون على تين هاج.. "مفاجأة كبرى"

تاريخ النشر: 06/10/2023
146
منذ 8 شهور
نجوم مانشستر يونايتد يتمردون على تين هاج.. مفاجأة كبرى

يبدو أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، سيكون في خطر فيما يتعلق بمستقبله، بعد النتائج السيئة التي يعاني منها الشياطين الحمر حاليا.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة قاسية أمام جالطا سراي التركي على ملعب أولد ترافورد بنتيجة (3-2)، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبات مانشستر يونايتد يواجه شبح الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق تعرض لهزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ في الجولة الأولى (4-3).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبعيدا عن النتائج السيئة أيضا في الدوري الإنجليزي، والتي كان أخرها السقوط ضد كريستال بالاس بهدف دون مقابل، يعاني تين هاج من أزمات كبرى مع لاعبيه في غرفة خلع الملابس.

مشاكل تين هاج لن تنتهي: 

وفقا للصحفي الإنجليزي "آندي ميتـين"، فإن لاعبي مانشستر يونايتد بدأ في التمرد على تين هاج مدرب الفريق، ولا يستمعون إلى حديثه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأكد أنه رآه بعينه عدم استماع اللاعبين إلى تعليمات المدرب الهولندي، بجانب أنه أكد له الكثير داخل غرفة ملابس الفريق أنه ما رآه صحيح ويحدث بشكل يومي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وقاد تين هاج مانشستر يونايتد الموسم الماضي، للفوز بكأس الرابطة على حساب نيوكاسل، بالإضافة للعودة لدوري أبطال أوروبا من جديد، باحتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي.

وتوقع الكثيرون مع بداية الموسم الجاري، بأن مانشستر يونايتد سيكون منافس شرس على لقب الدوري الإنجليزي، ولكن هذا لم يحدث في ظل وضع الفريق السيء.

اقرأ أيضا

سقوط تاريخي لمانشستر يونايتد أمام جلطة سراي في دوري الأبطال

النصر يرد على عاشق رونالدو بعد اعتزال تشجيع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن