قرار صارم.. نتيجة شكوى الأخدود ضد مشاركة البليهي مع الهلال

تاريخ النشر: 08/10/2023
18200
منذ 9 شهور
قرار صارم.. نتيجة شكوى الأخدود ضد مشاركة البليهي مع الهلال

أشارت تقارير صحفية، إلى النتيجة النهائية لقرار لجنة الانضباط والأخلاق، بشأن احتجاج إدارة نادي الأخدود على عدم نظامية مشاركة علي البليهي مع فريق الهلال، بالجولة التاسعة من دوري روشن السعودي. 

واكتسح الهلال نظيره الأخدود، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على إستاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية. 

وبعد انتهاء المباراة، تقدمت إدارة نادي الأخدود بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط والأخلاق ضد مشاركة علي البليهي مع الهلال، لتراكم البطاقات الصفراء. 

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط، صباح اليوم الأحد، أن لجنة الانضباط سترفض شكوى إدارة الأخدود ضد مشاركة البليهي مع الهلال، نظرا لحصوله على ثلاثة بطاقات صفراء فقط منذ انطلاق المسابقة. 

وأفادت ذات الصحيفة، أن البطاقات الثلاثة لمدافع الهلال، كانت أمام أبها في الجولة الأولى، والاتحاد في الجولة الخامسة، والشباب في الجولة الثامنة، فيما لم يحصل على أي بطاقة أخرى غير المذكور في المباريات الثلاث.

يذكر أن، اللائحة التنظيمية لمسابقة دوري روشن السعودي والمتعلقة بالبطاقات الملونة، حصول اللاعب على أربع بطاقات صفراء في أربع مباريات مختلفة ليتم إيقافه وهو ما لم يحدث مع علي البليهي. 

اقرأ أيضا

بعد الفوز على الأخدود.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة

ماذا قال ياسين بونو بعد فوز الهلال أمام الأخدود؟

حمل تطبيق سعودي الآن