تضحية كيسيه الكبيرة تمنح الأهلي الانتصار الأهم.. "تفاصيل الديربي"

تاريخ النشر: 08/10/2023
265
منذ 11 شهر
تضحية كيسيه الكبيرة تمنح الأهلي الانتصار الأهم.. تفاصيل الديربي

يستمر الحديث حول فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على نظيره الاتحاد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وحقق الأهلي فوزا مثيرا على حساب الاتحاد بهدف دون رد، خلال مواجهة الديربي التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة من دروي روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ورفع النادي الأهلي بهذا الفوز الثمين رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي الاتحاد على رصيده السابق 19 نقطة وتراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

كيسيه يعاني والأهلي ينتصر:

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن الجهاز الطبي في الأهلي أخضع الإيفواري فرانك كيسيه، نجم الراقي، بعد نهاية “الديربي” أمام الاتحاد، لأكثر من غرزة، قبل خروجه من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، نتيجة اصطدامه مع البرازيلي لويس فيليبي، لاعب الاتحاد.

وأكدت أن طبيب النادي وضع الرباط والشاش على رأس اللاعب “26 عامًا”، حيث أكمل المباراة برأس ملفوف بالرباط، وبعد نهايتها وضع له الغرز على موضع الإصابة التي عانى منها خلال المباراة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت لتوقع نتائج المباريات من هنا.

ونجح الإيفواري فرانك كيسيه في تسجيل هدف الأهلي الوحيد في المباراة، عند الدقيقة 31، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة من فراس البريكان ليسددها بقدمه اليسرى على يسار مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد.

اقرأ أيضا

انتهاء صلاحية نونو سانتو.. تصريح ناري بعد ديربي الاتحاد والأهلي

بنزيما يقلق الاتحاد بعد هزيمة الأهلي.. تفاصيل إصابته في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن