بالصور| صدمة تاريخية.. الشهري يكشف بالوثائق هبوط الاتحاد

تاريخ النشر: 09/10/2023
3229
منذ 11 شهر
بالصور| صدمة تاريخية.. الشهري يكشف بالوثائق هبوط الاتحاد

في خطوة مفاجئة، أطلق الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، تصريح ناري، ردا على كل ما يتردد في الشارع الرياضي السعودي، حول عدم هبوط ناديي الهلال والاتحاد على مدار تاريخهم نهائيا. 

وقال مبارك الشهري، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "معلومة عدم هبوط الاتحاد نهائيا غير صحيحة، نادي الاتحاد هبط عام 1389 هجريا". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "كان الأهلي متقدم على فريق الاتحاد (4-3)، فانسحب الاتحاد وتم شطب جميع نتائجه، وتذيل الترتيب وهبط، كيف يقال حاليا أن الاتحاد والهلال هما فقط الناديات اللذان لم يهبطا". 

واستند الشهري إلى حديث المؤرخ عبدالله جار الله المالكي-، مشيرا إلى صدور قرار بحق نادي الاتحاد بشطب جميع نتائجه في الدوري، وبالتالي الهبوط للدرجة الثانية، حيث لم يكن هناك دوري ممتاز، فقط كان أولى وثانية. 

كما نشر الإعلامي مبارك الشهري، بعض الوثائق للتأكيد على حديثه بأن الاتحاد تعرض للهبوط خلال حقبة الثمانينيات، كما في الصور التالية.. 

بعدما قام مبارك الشهري، بنشر بعض الصور التي توثق هبوط الاتحاد، أعلن الإعلامي الرياضي عن تحدي ناري، أمام الشارع الرياضي السعودي، قائلا: "من يمتلك عكس ذلك فليتفضل يتحفنا بمعلومات مؤكدة مصدرها شخص معتبر ومرجع في التاريخ وليس مرجع في الغمزات". 

هبوط الاتحاد مبارك الشهريهبوط الاتحاد مبارك الشهري

هبوط الاتحاد مبارك الشهريهبوط الاتحاد مبارك الشهريهبوط الاتحاد مبارك الشهري

اقرأ أيضا

الشيخي يحذر الاتحاد من قرار إقالة سانتو.. ماذا يحدث؟

قرار صارم من سانتو يعذب نجوم الاتحاد خلال فترة التوقف الدولي

حمل تطبيق سعودي الآن