بيريز يحدد 3 لاعبين سوبر لإنقاذ ريال مدريد.. ترقب مثير

تاريخ النشر: 09/10/2023
318
منذ 8 شهور
بيريز يحدد 3 لاعبين سوبر لإنقاذ ريال مدريد.. ترقب مثير

يتزايد الترقب داخل أجواء نادي ريال مدريد، خلال الفترة الحالية، خاصة مع مسلسل الإصابات الذي يضرب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، والذي جعل الجميع يشعر بالقلق حيال مصير الموسم الحالي.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، إلى جانب تصدره لمجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قرر تدعيم دفاعه بصفقات من العيار الثقيل، وذلك بعد اقتراب انتهاء عقد كل من ناتشو فيرنانديز ولوكاس فاسكيز، إضافة إلى إصابات ألابا وميليتاو التي ضربت النادي الملكي.

بيريز يحدد 3 صفقات سوبر تدعم ريال مدريد 

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال، فإن ريال مدريد قد استقر على ثلاثة أسماء لقيادة خط الدفاع خلال الموسم المقبل، حددها رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وتعد أولى هذه الأسماء هي مدافع أتالانتا الإيطالي جورجيو سكالفيني البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يلقى إعجابًا خاصًا من الجهاز الفني لريال مدريد، حيث تبلغ قيمته التسويقية حاليًا 40 مليون يورو.

وانضم كل من ماليك ثياو مدافع ميلان الإيطالي، إلى جانب بيبيرو هينكابي مدافع فريق باير ليفركوزن إلى القائمة المحتملة لتدعيم دفاع ريال مدريد خلال الموسم المقبل، بحسب الصحيفة أيضًا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يصر على التعاقد مع نجم بايرن ميونخ واللاعب يرد!

ريال مدريد يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بالفوز ضد أوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن