"نونو سانتو دخل مرحلة الخطر مع الاتحاد".. كواليس نارية

تاريخ النشر: 09/10/2023
325
منذ 11 شهر
نونو سانتو دخل مرحلة الخطر مع الاتحاد.. كواليس نارية

كشف الناقد الرياضي محمد العنزي، عن أزمة خطيرة تواجه البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الفترة الأخيرة، مطالبًا الجماهير بالصبر على المدرب.

ولاقى المدرب نونو سانتو العديد من الانتقادات لدى جماهير الاتحاد، عقب الخسارة في مباراة الديربي أمام الأهلي بهدف نظيف، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال العنزي، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "نونو سانتو دخل مرحلة الشك، وهذا أخطر شيء يمكن أن يحدث للمدرب والفريق بشكل عام، حيث دخل المدرب في بيئة للعمل ليست أفضل شيء".

وأضاف "يبدو أن نونو سانتو لم يكن جادًا في التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أو أنه أراد الإبقاء على المحترفين الأجانب للفريق، ولكن عندما شاهد تعاقدات الأندية الأخرى، بدأ يغير تفكيره، ووضح ذلك جليًا على صفقتي محمد صلاح وسيرجيو راموس، ولكن الوقت كان قد فات على الاتحاد".

وتابع العنزي "إذا تمت إقالة نونو سانتو، وتم التعاقد مع مدير فني جديد، فإن المدرب سيبدأ من جديد، وقد تحدث نتائج صادمة لجماهير الاتحاد، ولن يكون الأمر احترافيًا في منتصف الموسم، ولذلك يجب على الجماهير الصبر على المدرب، خاصة وأن الاتحاد ينتظر المشاركة في بطولة مهمة، مثل كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التوقف الدولي.. فرصة ذهبية أمام سانتو لإنقاذ موسم الاتحاد

وليد الفراج يبشر جماهير الاتحاد بقرار مرتقب عن مستقبل سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن