بالصور| فضيحة لنجوم أرسنال بسبب "غاز الضحك"

تاريخ النشر: 07/12/2018
678
منذ 5 سنوات
بالصور| فضيحة لنجوم أرسنال بسبب "غاز الضحك"

وقع مجموعة من لاعبي أرسنال الإنجليزي في فضيحة مدوية عندما أظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الجمعة، عن استنشاقهم أكسيد النيتروس، المعروف باسم "غاز الضحك"، خلال "حفلة شامبانيا" أقيمت في شهر أغسطس الماضي، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت الصحيفة أن كاميرا المقرابة بالمكان الذي أقيمت فيه الحفلة أظهرت لاعبي أرسنال وهم ألكسندر لاكازيتي وماتيو غندوزي ومسعود أوزيل وبيير أوباميانج وآخرون، حول مائدة ممتلئة بزجاجات الشامبانيا والخمور.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين استنشقوا من بالونات، أكسيد النيتروس، المعروف بقدرته على تغيير الحالة المزاجية للإنسان، ويجعلهم في حالة هيستريا من الضحك المتواصل واللاوعي.

وأظهر مقطع الفيديو أوزيل يسقط شبه فاقدا للوعي على الأريكة بعد استنشاقه الغاز، بينما يواصل الآخرون النفخ في البالونات، وهو ما يعد فضيحة غير مسبوقة في تاريخ فريق بحجم الأرسنال.

كما أظهر الفيديو شكودرن موستافي لكن لم يتم تصويره بأي فعل من هذا القبيل وهو نفس الأمر بالنسبة لزميله سياد كولاسيناك، فيما ظهر أن أوزيل عرض بالونا على لاعب خط الوسط هنريك مخيتريان الذي رفض أن يأخذها.

وحذر مجموعة من الخبراء من خطورة أكسيد النيتروس، حيث أشار المجلس الاستشاري المعني بذلك الأمر إلى أن الأكسيد لديه القدرة على إلحاق الضرر بالمستخدمين قد يصل إلى الموت حيث أنه أدى إلى 17 حالة وفاة بين عامي 2006 و 2012.

ولم يصدر أرسنال أي بيان رسمي يعقب خلاله على تلك الفضيحة لنجوم أرسنال، في الوقت الذي طالب فيه مجموعة من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بضرورة توقيع أقصى عقوبة على اللاعبين المتورطين في تلك الكارثة.




اقرأ أيضا

البريميرليج| تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد وأرسنال في قمة أولد ترافورد

البريميرليج| فيديو.. أخطاء كوميدية تحرم أرسنال من فوز غائب على مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن