لا جديد يذكر.. من يهزم رونالدو في دوري روشن ؟.. الإجابة الكاملة

تاريخ النشر: 10/10/2023
42
منذ 8 شهور
لا جديد يذكر.. من يهزم رونالدو في دوري روشن ؟.. الإجابة الكاملة

لا جديد يذكر .. عنوان يفرض نفسه بقوة على سباق هدافي دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 بعد مرور 9 جولات من انطلاقة السباق المثير بين كبار الأندية والنجوم بحثا عن حلم التتويج باللقب الكبير " الهداف " في أول نسخة متطورة في دوري روشن العالمي .

وحافظ البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وقائد النصر على تصدره لجدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي ورفع رصيده إلى 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه ليواصل الاقتراب من حلم الحصول على لقب هداف دوري روشن وضمه إلى ألقاب أخرى في جعبته .

ولن تكون مهمة كريستيانو رونالدو سهلة في ظل البداية القوية للعديد من النجوم الراغبين في منافسته بقوة على لقب هداف دوري روشن السعودي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويأتي على رأس هؤلاء صاحب الوصافة حاليا موسى ديمبيلي هداف الاتفاق الذي ظهر بمستوى مميز وسجل 7 أهداف في المركز الثاني .

ويأتي في المركز الثالث لاعبن آخرين هم مالكوم دي أوليفيرا وميتروفيتش ثنائي هجوم الهلال وكلاهما سجل 6 أهداف حتى الآن ومعهما ساديو ماني نجم وسط النصر وسالم الدوسري صانع ألعاب الهلال ومراد باتنا نجم الفتح وهي أسماء سجلت 6 أهداف حتى الآن في دوري روشن السعودي .

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتبرز أسماء أخرى في الصراع يتصدرها حامل اللقب عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد ومعه فراس البريكان نجم الأهلي وأوديون إيجالو هداف الوحدة وأندرسون تاليسكا نجم النصر وسجل كل منهم 5 أهداف .

ودخل دوري روشن السعودي حاليا فترة توقف جديدة بداعي الاجندة الدولية للمنتخبات التي تستعد لمباريات ودية هامة ضمن التحضيرات للبطولات الرسمية المزمع انطلاقها في الفترة المقبلة .

اقرأ أيضا

ميسي ورونالدو في فريق واحد.. النصر يحقق حلم الملايين في الشتوية

صدمة في النصر.. الفحوصات الطبية تكشف طبيعة إصابة نواف العقيدي

حمل تطبيق سعودي الآن