"حمدالله أمر واقع في الاتحاد".. المغربي أمام رسالة قاسية

تاريخ النشر: 10/10/2023
214
منذ 8 شهور
حمدالله أمر واقع في الاتحاد.. المغربي أمام رسالة قاسية

يعيش المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي الاتحاد الأول لكرة القدم فترة من سوء الأداء وتذبذب المستوى، حيث غاب عن دوره المؤثر في الأسابيع الماضية بقميص العميد.

"حمدالله أمر واقع في الاتحاد".. المغربي أمام رسالة قاسية

وأرسل الناقد الرياضي جمال عارف رسالته الحاسمة والهامة لجمهور الاتحاد وللمغربي حمدالله يدعو خلالها إلى تصحيح الأوضاع من خلال حسابه الشخصي على منصة إكس.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وكتب جمال عارف: "دعونا نتفق ان حمدالله يقدم أسوأ مستوياته في المباريات الاخيرة ومن حق المشجع والمحب الاتحادي ان ينتقده ويطالبه بإعادة حساباته . انا شخصياً انتقدته اكثر من مرة وآخرها بعد المباراة الاخيرة . لكن ان يصل الامر الى الشتم والإساءة له وتجاهل وجحد كل ماقدمه مع الاتحاد فهذا لايليق بجمهور الاتحاد . اما التركيز والتشويش عليه في كل شاردة وواردة فهذه شخصنة ومحاولة للتشويش على اللاعب . اطالب حمدالله بإعادة حساباته لانه في النهاية لايوجد لاعب اكبر من الاتحاد ومع بداية الفترة الشتوية يكون التقييم الكامل لكل لاعبي الفريق بمافيهم حمدالله . ثقوا وادعموا فريقكم ومدربكم ولاعبينكم على الاقل حتى الفترة الشتوية وحذاري من الاصوات التي تحاول شق الصف الاتحادي والتشويش على الفريق . اليوم الاتحاد لايمكن ان يغير اي لاعب إلا مع الميركاتو الشتوي ولذلك على كل محب حقيقي للاتحاد دعم اللاعبين في هذه المرحلة وبعدها يكون التقييم للجميع بما فيهم سانتو بدون اي مجاملة".

وجاءت تعليقات جمهور الاتحاد متباينة على المنشور، بين مؤيد وبين من يشير إلى أن شخصية حمدالله صعبة بالأساس ومثيرة للمتاعب لذلك رحيله سيكون أفضل.

اقرأ أيضا

هجوم عنيف يتعرض له حارس ريال مدريد: لا نرحب بك مجددا

المغرب لن يستسلم.. محاولة أخيرة لخطف نجم برشلونة من إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن