أرسنال يظهر العين الحمراء لأبطال غاز الضحك

تاريخ النشر: 07/12/2018
601
منذ 5 سنوات
أرسنال يظهر العين الحمراء لأبطال غاز الضحك

أظهر نادي أرسنال الإنجليزي العين الحمراء للاعبيه المتورطين في فضيحة استنشاق أكسيد النيتروس، المعروف باسم "غاز الضحك"، خلال "حفلة شامبانيا" أقيمت في شهر أغسطس الماضي، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال متحدث باسم النادي لشبكة "بي بي سي" البريطانية، اليوم الجمعة، أن النادي سيوجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبين المتورطين في تلك الفضحية والتحدث معهم بعدم تكرار هذا السيناريو مجددا، وتذكيرهم بمسؤولياتهم.

وكشفت صحيفة "ذا صن"، تلك القضية بدليل ملموس من خلال كاميرا المراقبة بالمكان الذي أقيمت فيه الحفلة التي أظهرت لاعبي أرسنال وهم ألكسندر لاكازيتي وماتيو غندوزي ومسعود أوزيل وبيير أوباميانج وآخرون، حول مائدة ممتلئة بزجاجات الشامبانيا والخمور.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين استنشقوا من بالونات، أكسيد النيتروس، المعروف بقدرته على تغيير الحالة المزاجية للإنسان، ويجعلهم في حالة هيستريا من الضحك المتواصل واللاوعي.

وحذر مجموعة من الخبراء من خطورة أكسيد النيتروس، حيث أشار المجلس الاستشاري المعني بذلك الأمر إلى أن الأكسيد لديه القدرة على إلحاق الضرر بالمستخدمين قد يصل إلى الموت حيث أنه أدى إلى 17 حالة وفاة بين عامي 2006 و 2012.

اقرأ أيضا

أرقام ليلة الأربعاء| فشل أرسنال مستمر منذ 2006.. وراكيتيتش يعادل رقم جيمس رودريجيز

مورينيو يكشف سر استبعاد بوجبا أمام أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن