رسميا.. واين روني يتولى تدريب برمنغهام سيتي

تاريخ النشر: 11/10/2023
15
منذ 8 شهور
رسميا.. واين روني يتولى تدريب برمنغهام سيتي

أعلن نادي برمنغهام سيتي الذي يشارك في دوري الدرجة الاولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، في بيان رسمي مساء اليوم الأربعاء، عن تعيين الأسطورة، واين روني، مدربًا جديدًا للفريق.

وكتب برمنغهام سيتي في بيانه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "يسر نادي برمنغهام سيتي لكرة القدم أن يعلن عن تعيين واين روني كمدير فني، والموافقة على الشروط بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف".

وبدأ واين روني البالغ من العمر 37 عامًا، رحلته الإدارية مع ديربي كاونتي في يناير 2021، وقاد مهاجم إنجلترا السابق الفريق إلى بر الأمان في بطولة "التشامبيونشيب" بعد أن تولى مسؤولية النادي في منطقة الهبوط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واين روني يعلق على تدريبه لبرمنغهام

وعلق روني قائلًا: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى نادي برمنغهام سيتي لكرة القدم في مثل هذا الوقت المثير، ومن الواضح جدًا أن لديهم خطة وملتزمون بتحقيق طموحهم للنادي".

وأضاف: "نحن متفقون تمامًا مع ما هو متوقع، ولقد قمت ببناء مسيرتي الإدارية وأضع نفسي في بيئات مليئة بالتحديات، إنه مشروع يمنحني إحساسًا بالهدف ولا أستطيع الانتظار للبدء".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تابع: ""لدينا بعض اللاعبين الشباب المثيرين في الفريق، وبعضهم ما زالوا في طريقهم إلى الفريق الأول، إلى جانب مجموعة من كبار المحترفين ذوي الخبرة".

وأكمل: "لدي طريقة واضحة أريد أن يلعب بها الفريق، وسأعمل أنا والطاقم التدريبي بجد لتنفيذها، وسنخلق ثقافة الفوز هنا بهوية تجعل مشجعي البلوز يقفون على أقدامهم".

اقرأ أيضا

بيكهام يتواصل مع هاري ماجواير.. رسالة غير متوقعة

صدق أو لا تصدق.. جيرو يفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن