بنزيما: تعافيت من الإصابة.. وشعرت بالسلام في مكة

تاريخ النشر: 11/10/2023
604
منذ 11 شهر
بنزيما: تعافيت من الإصابة.. وشعرت بالسلام في مكة

أعرب النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، مضيفًا أنه كان يتمنى القدوم إلى المملكة منذ وقت طويل، وحتى قبل كرة القدم.

وتحدث كريم بنزيما مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، حول انتقاله إلى نادي الاتحاد، وتجربته بزيارة بيت الله الحرام في مكة المكرمة، وهدفه مع العميد في نهاية الموسم.

نص حديث كريم بنزيما

وجاء نص حديث كريم بنزيما، على النحو التالي..

"ما الذي جعلني آتي إلى هنا؟ بعد أن حققت كل شيء مع ريال مدريد، أظن أن حان الوقت لتجربة تحدٍ جديد، ولوقت طويل جدًا حتى قبل كرة القدم، لطالما أردت أن آتي إلى هنا.

ومع قدوم مشروع كرة القدم هنا، إنه مشروع ضخم من كل النواحي، وبالنسبة لي أردت حقًا أن أكون جزءًا من هذه القصة، أردت أن أساعد في نهضة كرة القدم في السعودية، هذا واحد من الأسباب التي جعلتني آتي هنا، وأيضًا لأنها دولة مسلمة، وأيضًا لأنهم رحبوا بي بإيدي مفتوحة مباشرة. لقد شعرت بالحب والترحيب لي، ولهذا السبب أتيت.

"شعرت بالسلام والنقاء في مكة"

عندما تكون في مكة، أنت في الحقيقة، إنها الحقيقة لكل مسلم، عندما تكون هناك تشعر بالسلام والنقاوة، إنه بالفعل مكان استثنائي، إنه مكان أتمنى لكافة المسلمين زيارته، هناك توجد الحقيقة ومنافع كثيرة.

داخل وخارج الملعب، أنا سعيد جدًا سأقولها مجددًا، أشعر بعد أن وصلت هنا، لقد رحبوا بي أجمل ترحيب، إنني أشعر وأقدر حب الناس لي هنا، وهذا يجعلني سعيدًا حقًا، وسأحاول أن أفعل كل ما في وسعي لرد هذا الحب في أرضية الملعب.

يوجد الكثير من الشغف لكرة القدم هنا، والكثير من التاريخ الكروي، أنا حقًا سعيد وراضي بمستوى اللعبة هنا، إنني حقًا متفاجئ، لأن في أوروبا لا نشاهد الكثير من كرة القدم هنا، لكن الآن أصبح الكثير يشاهد الدوري السعودي، بعد جلب العديد من الأسماء الكبيرة.

لقد بدأنا بداية جيدة هذا الموسم، التشكيلة لم تتغير كثيرًا منذ الموسم الماضي، وهذا شيء جيد، مع وجود لاعبين جدد لدعم الفريق، لدينا تشكيلة جيدة ونحن نعمل سويًا للرغبة في الفوز.

"أنا تعافيت من الإصابة"

إنني أشعر بتحسن كبير، لقد كنت أعاني من إصابة، ولكنني أفضل الآن، وأتدرب 100 بالمئة، سأقوم برفع مستواي.

المباريات الأخيرة أعطتني شعورًا جيدًا، واستطعت أن ألعب وأساعد الفريق، شيئًا فشيئًا الفريق يتطور، وأنا كذلك، وهذا هو المهم، ولكن الأهم بالنسبة لي هو تحقيق البطولات في نهاية الموسم".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يضع اللمسات الأخيرة وبنزيما يرد على الأهلي

رهان الاتحاد الخاسر..هل أهدر بنزيما خانة العقد الخرافي بالصيف؟

حمل تطبيق سعودي الآن