إيبانيز يكشف سر مفاجئ وراء انتقاله للأهلي.. ويؤكد: ليس لي قدوة

تاريخ النشر: 12/10/2023
177
منذ 8 شهور
إيبانيز يكشف سر مفاجئ وراء انتقاله للأهلي.. ويؤكد: ليس لي قدوة

أدلى المدافع البرازيلي الدولي، روجر إيبانيز، نجم النادي الأهلي، بتصريحات هامة، علق من خلالها على تواجده مع النادي الأهلي، والانتقال إلى دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى جماهير الراقي.

وقال إيبانيز خلال تصريحات نشرها حساب الأهلي الرسمي عبر حسابه على منصة "إكس": "قدوتي هو أبي، وليس لي قدوة محددة في الملاعب، ويعجبني العديد من اللاعبين في الدفاع".

وواصل مدافع روما السابق: "في الحقيقة لا أشاهد مباريات كرة القدم كثيرًا، أستمتع فقط بممارسة كرة القدم، أما خارج الملعب أستمتع بالألعاب الإلكترونية مثل "call of duty"".

وتابع روجر: "عندما قدمت إلى الدوري السعودي كان هناك أيضًا العديد من الأسماء الكبيرة التي جاء من أوروبا، ومنذ اللحظة التي أتيت فيها مستوى الدوري أصبح في تصاعد".

ونوه خلال تصريحاته على أن: "اللاعبين البرازيليين قد أتوا لذلك وفي الأهلي تحديدًا، وأعتقد أنها تجربة جديدة أود أن أعيشها وأستمتع بها، بالإضافة إلى أن الدوري هنا ينمو بوتيرة سريعة".

وأكد إيبانيز: "جمهور الأهلي ذو تأثير كبير يساند ويؤازر الفريق، ويشجعه ويتفاعل مع الأهداف ومجريات اللقاء، وتشعر بأنه لاعب آخر معك في الفريق، مما يجعلك تلعب من أجلهم".

وأتم نجم دفاع الأهلي تصريحاته قائلًا: "جدة تعجبني كثيرًا، لأنها مدينة متطورة ويعجبني سكانها الذين أراهم قريبين من الشعب البرازيلي".

اقرأ أيضا

ميندي يرد على انتقادات جماهير الأهلي برسالة مفاجئة

ماركا ترتكب خطأ فادح بحق الأهلي وفيجا.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن