مبابي إلى ريال مدريد في هذا الموعد.. "ضاع أملك يا خليفي"

تاريخ النشر: 15/10/2023
850
منذ 8 شهور
مبابي إلى ريال مدريد في هذا الموعد.. ضاع أملك يا خليفي

تستمر التطورات حول مسألة انتقال الفرنسي كيليان مبابى لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، الأمر الذي لا يزال مسيطرًا على الصحف العالمية بقوة، خاصة في الآونة الأخيرة.

وتألق مبابى بشدة خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده فرنسا ضد هولندا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، حيث شارك بتسجيل هدفى الديوك في المباراة التي انتهت بالفوز (2-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

موعد انتقال مبابى إلى ريال مدريد 

ونشرت صحيفة سبورت الكتالونية، تقريرًا مفصلًا عن انتقال مبابى إلى ريال مدريد، حيث عنونت بأن مسؤولو ريال مدريد، تحدثوا للمرة الأولى حول احتمالية انتقال اللاعب إلى المرينجي في وقت قريب.

وجاء ذلك التطور بعد أن كان الحديث حول هذا الأمر غير مسموح به في الأوقات الماضية، خاصة مع "خوف" إدارة ريال مدريد من إعلان المفاوضات، خشية مقاضاة باريس سان جيرمان للنادي الإسباني في الفيفا.

ولكن بعد اقتراب شهر يناير من العام المقبل، ومع وضع مبابى الجديد كلاعب حر يمكنه التوقيع مع أي نادى خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بدا مسؤولو ولاعبو ريال مدريد منفتحين أكثر على الحديث حول انتقال قريب للدولى الفرنسي.

ورجحت الصحيفة، أن مفاوضات مبابى مع ريال مدريد ستنتهي بشكل نهائي في نوفمبر المقبل، مع الاتفاق التام على جميع البنود، أبرزها مكافأة التوقيع والعقد، إضافة إلى الشرط الجزائي الذي سيوقعه النجم الفرنسي مع فريقه ريال مدريد، وذلك تمهيدًا لإعلان الصفقة بشكل رسمي.

ويعلم ناصر الخليفي، بان مماطلة مبابي في التجديد حتى الأن مع الفريق الباريسي، سيتبعه مفاجأة قوية من النجم الفرنسي قد تتضح بشكل رسمي في يناير المقبل.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتلقى بشرى سارة قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

ما هو موجود يكفينا.. ريال مدريد يتخذ قرارا مثيرا بشأن ضم مهاجم

حمل تطبيق سعودي الآن