إعادة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان.. رد مفاجئ

تاريخ النشر: 16/10/2023
236
منذ 8 شهور
إعادة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان.. رد مفاجئ

لا يزال الحديث عن إعادة مباراة الاتحاد وسباهان آصفهان، في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، موضع اهتمام لدى الجمهور والإعلام السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت  

وكان الاتحاد قد رفض خوض مباراة سباهان، على ملعب نقش جهان، الذي شهد وجود مجسمات سياسية، مع رفض إدارة النادي الإيراني إزالتها، ليقرر العميد الانسحاب من المباراة، ويعلن الاتحاد الآسيوي عن إلغاء المباراة.

وعلق الإعلامي الرياضي، سعيد أبو داهش، على أنباء إعادة مباراة الاتحاد أمام سبهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، حيث قال خلال ظهوره عبر برنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة 24 الرياضية:"لماذا تعاد مباراة الاتحاد وسبهان والاتحاد له حق أصيل!".

وكان الإعلام الإيراني داوود ایکدري كتب عبر صفحته بمنصة "X":"سوف یستضیف ملعب فولاد شهر أصفهان إعادة مباراة الاتحاد سباهان في دوري أبطال آسیا".

ويعتبر ملعب فولاد شهر أصفهان الملعب الرئيسي لنادي ذوب آهن، الذي يلعب في دوري المحترفين الإيراني. ويسع لجلوس 15 ألف متفرج.

ويحتل الاتحاد وصافة ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط من مباراة، بفارق نقطة عن القوة الجوية العراقي، المتصدر بـ4 نقاط من مباراتين، بينما يأتي سباهان في المركز الثالث بنقطة واحدة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

صافرة بلغارية لإدارة مباراة الاتحاد والتعاون في دوري المحترفين

موقع الاتحاد الآسيوي يثير رعب جمهور الاتحاد بسبب مباراة سباهان

حمل تطبيق سعودي الآن