"ماجد عبدالله ليس فوق النقد".. أزمة بين جمهور الهلال والنصر

تاريخ النشر: 17/10/2023
758
منذ 8 شهور
ماجد عبدالله ليس فوق النقد.. أزمة بين جمهور الهلال والنصر

يشتعل الجدال بين جمهور النصر والهلال خلال الأيام الماضية، بعد أن بات سالم الدوسري مرشحًا لجائزة أفضل لاعب في آسيا، ما دفع المدرج الأصفر للاستشهاد بماجد عبدالله نجم الفريق التاريخي باعتباره اللاعب الأفضل في القارة على مر العصور.

"ماجد عبدالله ليس فوق النقد".. أزمة بين جمهور الهلال والنصر

وأثار الناقد الرياضي سامي الحريري الجدل بين جمهور النصر بشكل خاص بعد أن طرح وجهة نظره عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وكتب سامي: "أحترم كل من خدم رياضتنا بلا إستثناء : ولكني أعتدت على إعطاء الحقوق لأصحابها .. ولن أعطي أي لاعب حق ليس له .. فأنا لسُت من مدرسة التقديس واللاعب الفلاني ( فوق النقد ) التي تتعامل بالعواطف والأحاسيس بعيدًا عن المنطق .. _ الكابتن ماجد عبدالله لم يحقق طوال تاريخه جائزة أفضل لاعب آسيوي بشكل رسمي بحكم أن الجائزة ( أُستحدثت ) في عام 1994 م فيكف يحققها قبل ذلك في 1984 م !! _ وماهي إنجازاته عام 1985 م حيث لم يحقق بطولة مع ناديه أو منتخبه أو حتى أي لقب فردي !!! _ ماحدث حينها مجرء إستفتاء من مجلة غير معروفة والدليل أن ماجد نفسه لا يعرف هل المجلة ( نيوزيلندية أم استرالية ) حسب كلامه ؟ كيف لاعب يحقق جائزة 3 مرات ولا يعرف الجهة المنظمة ؟ ومن قال أنها رسمية ؟ رُفعت الجلسة".

مدرج النصر رد على المنشور وأكد أسطورة النادي لا يصح انتقاده بتلك الطريقة والتشكيك في كل ما حقق بتلك السهولة وأن الانتماء للأندية لا يجب أن يكون سبب للتقليل من الأساطير.

 

اقرأ أيضا

بعد تجاهل فؤاد أنور.. رد لاذع من الشباب على تصريح ويمبلي الساخر

مورينيو قادم لإزاحة مدرب الهلال بعقد خرافي.. القصة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن