بيريز يثير الغموض عن مستقبل مبابي في ريال مدريد

تاريخ النشر: 17/10/2023
53
منذ 8 شهور
بيريز يثير الغموض عن مستقبل مبابي في ريال مدريد

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن يستسلم بسهولة في معركته مع ريال مدريد، للحفاظ على خدمات نجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعانى مبابي في الفترة الأخيرة، من تراجع حاد في مردوده البدني، خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الإعداد للموسم، في ظل أزماته حينها مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل مبابي في الأشهر الماضية، وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تجديد عقده، وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

رد فعل مثير من بيريز بشأن مبابي

وظهر فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، علناً أمس في أحد الفنادق الشهيرة بوسط مدريد، حيث كان العديد من المشجعين ينتظرونه لالتقاط صورة معه.

وبينما كان يلتقط صورة مع أحد المشجعين، طلب منه آخر التوقيع مع مبابي، وأجاب رئيس ريال مدريد بنبرة ساخرة كعادته: "لا لم أسمع بهذا مطلقًا"، مما أثار ضحك الحاضرين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

واعترف فلورنتينو بيريز بالفعل لأحد المشجعين في الصيف الماضي بأنه سيوقع مع كيليان مبابي العام المقبل، وسنرى ما إذا كان هذا الوعد سيتحقق.

اقرأ أيضا

إندريك يحصل على رقم تاريخي مع ريال مدريد.. مشروع بنزيما جديد

نجم ريال مدريد الجديد يذهل توني كروس.. يقوم بأشياء لا نفعلها

حمل تطبيق سعودي الآن