احتجاج الأخدود يفتح قضايا قديمة بين الهلال والنصر والشباب

تاريخ النشر: 17/10/2023
914
منذ 8 شهور
احتجاج الأخدود يفتح قضايا قديمة بين الهلال والنصر والشباب

تحدث الإعلامي الرياضي فيصل الرعوجي، عن نقطتين في غاية الأهمية، عن احتجاج نادي الأخدود ضد عدم نظامية مشاركة المدافع علي البليهي مع الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة التاسعة من دوري روشن.  

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد رفضت احتجاج الأخدود بشأن مشاركة علي البليهي مع الهلال، في المباراة التي انتهت بفوز الأزرق العاصمي بثلاثية نظيفة. 

وقال فيصل الرعوجي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "ظهر على الشاشة أن الحكم منح بالفعل المدافع علي البليهي بطاقة صفراء، ولكنه لم يدون في تقريره هذا الإنذار، فهنا الأزمة ليست من الرابطة أو الموقع بل من الحكم نفسه". 

وتطرق الإعلامي الرياضي إلى نقطة أخرى، منتقدا اعتراض بعض المتعصبين، من تحركات إدارة الأخدود وراء البحث عن حقوق ناديهم، قائلا: "على الجميع احترام موقفهم، شن الحملات والدخول بالنوايا مرفوض تماما". 

وأضاف فيصل الرعوجي: "لدينا مشكلة بالتأويلات، يتوقع البعض أن أي إنسان طالما يجلس على كرسي إدارة نادي غبر جماهيري ضمن الأربعة الكبار فأنه لابد أن يخدم واحدا منهم". 

تأتي كلمات الإعلامي فيصل الرعوجي، للإشارة إلى ماحدث في وقت سابق، خلال أزمة توقيع تمبكتي للهلال، حيث ألمح البعض أن خالد الثنيان الرئيس السابق لنادي الشباب منتمي للأزرق، وحاليا يتردد بأن إدارة الأخدود تميل لأحد الأندية المنافسة للزعيم. 

اقرأ أيضا

كيف اكتشف الهلال براءة البليهي بعد احتجاج الأخدود.. كواليس نارية

الأخدود يفاجئ الهلال بدليل جديد يشعل أزمة البليهي

حمل تطبيق سعودي الآن