ميسي عن مقارنة الأرجنتين بـ"برشلونة": أعتقد أننا قريبون جدًا

تاريخ النشر: 18/10/2023
125
منذ 8 شهور
ميسي عن مقارنة الأرجنتين بـبرشلونة: أعتقد أننا قريبون جدًا

أعرب ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن سعادته الكبيرة بفوز منتخب بلاده الأرجتنتين ضد بيرو وتسجيله هدفين، وقارنه بنادي برشلونة الذي يعتبره الأفضل في العالم.

وفاز المنتخب الأرجنتيني صباح يوم الأربعاء ضد نظيره بيرو بنتيحة 2-0، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال "أمريكا 2026"، بمشاركة ليونيل ميسي في اللقاء كاملًا.

وشارك ميسي بديلا في لقاء باراجواي الأخير، الذي فاز به منتخب الأرجنتين بهدف دون مقابل، حيث يتصدر تصفيات المونديال برصيد 12 نقطة من 4 مباريات بعد لقاء بيرو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغاب ميسي لفترة طويلة عن المشاركة مع إنتر ميامي الأمريكي، بداعي الإصابة العضلية التي تعرض لها في الشهر الماضي.

ميسي يشيد بمنتخب الأرجنتين

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هذا الفريق مثير للإعجاب "الأرجنتين"، وهو مستمر في النمو، ويلعب بشكل أفضل وأفضل، ومقارنة أنفسنا ببرشلونة وهو أفضل فريق في التاريخ أمر كبير، ولكنني أعتقد أننا قريبون جدًا بسبب ما أظهرناه، لأننا أصبحنا بطلاً لأمريكا والعالم".

وأضاف: "لدينا لاعبين رائعين وبغض النظر عمن يلعب، فهذا ليس ملحوظًا لأن هناك أسلوبًا مميزًا للغاية، وهو ما يميزنا كثيرًا ونحبه، ونأمل أن نستمر على هذا الطريق".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابع: "منذ الفوز بكأس أمريكا الجنوبية في البرازيل حررنا أنفسنا وتطورنا، وبعد الفوز بكأس العالم أصبحنا أفضل والفريق واثق للغاية. وبغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه، فهو دائمًا بطل الرواية ويريد الكرة، نشعر بأننا في حالة جيدة للغاية ونستمتع باللعب بهذه الطريقة".

اقرأ أيضا

نجوم دوري روشن الأعلى أجرا في العالم.. رونالدو يسقط ميسي من عرشه

موهوب برشلونة : عانيت من أزمة ميسي عندما كنت صغيرا

حمل تطبيق سعودي الآن