النصر يعثر على "المخرج القانوني" في عقوبة إيقاف سلطان الغنام

تاريخ النشر: 19/10/2023
1427
منذ 8 شهور
النصر يعثر على المخرج القانوني في عقوبة إيقاف سلطان الغنام

كشفت تقارير، اليوم الخميس، عن تطورات جديدة حول إيقاف سلطان الغنام، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، عن إيقاف سلطان الغنام، لاعب النصر، 4 مباريات، بما في ذلك الإيقاف التلقائي، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، لقيامه بالتلفظ بألفاظ بذيئة تجاه الحكم ، في مباراة الفريق أمام أبها في دوري روشن السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية"، أن إدارة نادي النصر استلمت حيثيات قرار العقوبة الصادرة ضد سلطان الغنام من قبل لجنة الانضباط والأخلاق.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة النصر قامت بتحويل الملف بشكل كامل إلي اللجنة القانونية، من أجل دراسته، لتقديم الاستئناف ضد العقوبة خلال الـ48 ساعة المقبلة، قبل انتهاء المهلة المسموح بها “5 أيام من تسلم حيثيات القرار”. 

وأشارت الصحيفة، إلي أن النصر سيدون في مذكرة الاستئناف سبب اعتراضه على تكييف العقوبة على المادة التي استندت عليها لجنة الانضباط “49/1/1”، التي تندرج تحت مسمى “اللفظ البذيء”، القاضية بإيقاف اللاعب مدة 4 مباريات، والغرامة 40 ألف ريال.

وتابعت أن إدارة النادي ستؤكد أن العقوبة لا تتجاوز المادة رقم “48/2/1” “الإساءة”، التي تنص عقوبتها على الإيقاف مباراتين فقط، والغرامة المالية 20 ألف ريال.

اقرأ أيضا

مفاجأة للهلال والنصر.. تاليسكا بديلا لنيمار بقائمة البرازيل

نجم النصر يفسد مخطط الهلال .. شروط مستحيلة لاستبدال نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن