الهلال أم البرازيل.. من يتكفل بعلاج نيمار بعد قطع الصليبي؟

تاريخ النشر: 19/10/2023
493
منذ 8 شهور
الهلال أم البرازيل.. من يتكفل بعلاج نيمار بعد قطع الصليبي؟

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل جديدة حول إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقطع في الرباط الصليبي.

وتلقى الهلال، صدمة مدوية، بعد تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، ليحتاج إلى عملية جراحية وبرنامج علاجي ستتحدد مدته في وقت لاحق.

وكان نيمار قد غادر باكيًا، ملعب مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي، والتي انتهت بخسارة البرازيل بنتيجة (0-2)، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وعلق المستشار القانوني يعقوب المطير، عبر برنامج "دورينا غير"، على موقف نادي الهلال من تكاليف علاج النجم البرازيلي نيمار جونيور، وهل النادي ملزم بعلاج اللاعب أم المنتخب البرازيلي، قائلًا إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" هو من يتكفل بالأمور العلاجية لنيمار.

وأضاف المطير أن مبلغ 7 مليون و500 ألف يورو هو أقصى تعويض يدفعه الاتحاد الدولي "فيفا" لنادي اللاعب المصاب في المباريات الدولية.

وتابع "الهلال لا يستطيع تسجيل أي لاعب حر خلال الفترة الحالية بدلًا من نيمار، والنادي لا يمكنه التسجيل قبل الفترة الشتوية، أو إسقاط اللاعب من القائمة بالاتفاق معه".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

برشلونة يصدم الهلال بمفاجأة تاريخية بعد إصابة نيمار القاسية

رسالة خاصة من سعود عبد الحميد لنيمار بعد إصابته بالرباط الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن